+ A
A -
الدوحة الوطن
ينطلق اليوم الأربعاء برنامج المعتكف الرمضاني الافتراضي الأول بتنظيم طموح للتنمية المجتمعية وبرعاية مركز إتزان للتدريب الإداري، والذي يستمر لمدة 4 أيام عند الساعة 9:00 وحتى 11:00 مساء على منصة (زوم).
يقام البرنامج عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ويستهدف فئة الشباب ما بين (16-39) سنة. حيث صمم البرنامج لتنمية الجوانب الحياتية والإيمانية لدى الشباب من خلال بناء الشخصية القرآنية الفريدة وتربيتهم على القيم والسلوكيات الأخلاقية السامية.
يهدف البرنامج إلى الارتقاء بجيل الشباب والاهتمام بهم من خلال تهيئة الأجواء الإيمانية لهم. إضافة إلى تأصيل القيم الإيمانية والقرآنية في جيل الشباب وتثقيفهم وبناء علاقة عميقة وقوية مع كتاب الله وسنة نبيه قولًا وعملًا.
يحتوي البرنامج الافتراضي على ورش تدريبية يقدمها المدربون، الأستاذ صلاح اليافعي والأستاذ حمد الجميلي، ويشمل أيضًا دروسا ملهمة بمشاركة الشيخ الدكتور محمد الحسن ولد الددو، الشيخ الدكتور أحمد الحمادي والشيخ عبدالله البوعينين.
علاوة على ذلك، مقدمي البرنامج خلال المنافسات والأنشطة التي سيتم تنسيقها عبر تطبيق (الواتساب)، وهم الأساتذة: جاسم الحرمي، عبدالله الكعبي وأحمد الصديق.
copy short url   نسخ
05/05/2021
351