+ A
A -
يستضيف معهد الجزيرة للإعلام المذيعة السورية نسرين بدور عبر برنامج «نصف ساعة مع» مساء يوم الأحد القادم على منصتي الفيسبوك واليوتيوب التابعتين للمعهد.
تعد وتقدم البرنامج سماء الصعـبي التي ستتناول عدة محاور أهمها الحديث عن مسيرة نسرين المهنية الإعلامية ومواضيع أخرى ذات صلة.
تجدر الإشارة إلى أن نسرين بدور، تَعمل منتجة ومذيعة بقسم البيئة والطقس بقناة الجزيرة الإخبارية، وقد كانت التحقت بشبكة الجزيرة الإعلامية عام 2014، حاصلة على ماجستير إدارة النزاع والعمل الإنساني من معهد الدوحة للدراسات العليا.
وكان المعهد قد استضاف الأسبوع الماضي المذيع مراد بوعلام الله، حيث تناولت الحلقة أبرز محطات مراد المهنية وانتقاله من تقديم النشرات الاقتصادية إلى برنامج الجزيرة هذا الصباح، ومحاور أخرى ذات صلة. مراد بوعلام الله مذيع أول بشبكة الجزيرة الإعلامية، والتحق بقناة الجزيرة الإخبارية عام 2013. عمل منتجا ومذيعا للمواجيز والبرامج الاقتصادية بقناة الجزيرة، إلى جانب عمله بعـدد مــن القـنــوات التليـفـــزيـونيــة العربية. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج استضاف الأسابيع الماضية كلا من منير الدائمي مدير معهد الجزيرة للإعلام، والمذيعة فدى باسيل، وعلي المسلماني مدير الأخبار في قناة بي إن سبورت الرياضية ومنال بوعلي، كما استضاف كذلك عددا من نجوم شبكة الجزيرة الإعلامية ومدربي معهد الجزيرة للإعلام.
copy short url   نسخ
23/04/2021
1194