الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السد يسعى لتكرار الانتصار

السد يسعى لتكرار الانتصار

السد يسعى لتكرار الانتصار

كتب عادل النجار
يخوض السد رابع مبارياته في دوري أبطال آسيا، عندما يواجه الوحدات الأردني اليوم على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، في الجولة الرابعة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.
يدخل السد اللقاء بطموح الفوز من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة تعزز تقدمه في المجموعة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، وكان قد حقق الفوز على الوحدات في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتصدر المجموعة الرابعة النصر السعودي وفولاد الإيراني ولكل منهما 5 نقاط، ثم السد بـ4 نقاط، وأخيرا الوحدات بنقطة واحدة.
مهمة السد لن تكون سهلة رغم تحقيق الفوز على الواحدات في الجولة الماضية، فالفريق الأردني سيقاتل من أجل التمسك، في حين لن يقبل السد بأي نتيجة سوى الفوز حتى يحافظ على تقدمه نحو المنافسة على صدارة المجموعة والاقتراب خطوة جديدة من التأهل للدور الثاني.
المباراة السابقة كشف أن الفوارق كبيرة بين السد والوحدات سواء الفنية أو المالية، لكن أصبح لاعبو الوحدات على دراية أكبر بقدرات لاعبي السد، ما قد يمكنهم من الظهور بشكل أفضل في مواجهة الإياب وعلى عناصر السد الاستفادة من معرفتهم بالمنافس بعد المباراة الماضية، وأن يستغلوا الفرص بشكل أفضل في هذه المواجهة ويحققوا انتصارا جديدا مريحا يدفعهم بقوة للأمام في هذه المجموعة الصعبة.

الصفحات