+ A
A -
يواصل المنتخب الوطني للرجال للبادل خوض منافسات بطولة البادل للمحترفين «فيب ستار» المقامة في دبي والتي تستمر حتى 24 أبريل الجاري، حيث يضم الفريق الوطني للبادل كل من عبد العزيز الكواري ومحمد الكواري وخالد الكواري وعبد الله حجي وموسى شنان، فيما يشرف على الفريق سلطان خلفان، وسط طموحات كبيرة بظهور مميزة، على الرغم أنه تعد مشاركة المنتخب في هذه البطولة الدولية الأولى تحت مظلة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، وذلك عقب موافقة اللجنة الأولمبية القطرية العام الماضي على تأسيس للجنة للبادل تكون تابعة للاتحاد.
وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تعليق له «نحن سعداء بمشاركة المنتخب القطري للرجال في هذه البطولة، وذلك للمرة الأولى التي تكون فيها تحت مظلة الاتحاد ونعول عليه في تقديم مستوى مشرف».
وأكد حرص الاتحاد على توفير جميع الفرص المتاحة للمنتخب للمشاركة في أكبر عدد من البطولات ليكون جاهزا بالشكل المطلوب لاسيما مع استضافة دولة قطر بطولة العالم للبادل للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة من 15-20 نوفمبر المقبل.
وأضاف «لقدأصبحت لعبة البادل تحظى بشعبية كبيرة في قطر مع وجود قاعدة كبيرة من اللاعبين القطريين الذين يمارسون اللعبة ونحن نعمل بشكل احترافي على تطوير اللعبة بشكل عام واللاعبين القطريين بشكل خاص». من جانبه قال السيد خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات القطرية وعضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تعليق له «إن الاتحاد فخور بالإشراف على مشاركة منتخب الرجال في هذه البطولة الدولية لأول مرة، ونحن سنواصل بلاشك دعم اللاعبين القطريين الذين أصبحوا مهتمين جدا بممارسة لعبة البادل».
وأكد الخليفي إلى أن الاتحاد ماض في خططه لتطوير لعبة البادل في قطر وزيادة شعبيتها مشيرا إلى أنه أقام عددا من البطولات المحلية العام الماضي ونجحت بشكل كبير.
copy short url   نسخ
22/04/2021
344