+ A
A -
كتب- عادل النجار
يسعى فريق السد لتصدر المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها بدوري أبطال آسيا، حيث أنعش حظوظه في تصدر المجموعة بعد فوزه في الجولة الماضية على الوحدات الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ثالث جولات دوري الأبطال الآسيوي، حيث كان قد تعادل في الجولة الأولى أمام فولاذ الإيراني وخسر في الجولة الثانية أمام النصر السعودي، لكنه حقق الفوز الأول على الواحدات، ويستعد لمواجهة العودة أمام الوحدات يسعى من خلالها السد لتحقيق فوز جديد ينعش حظوظه في الوصول لصدارة المجموعة.
ويتصدر النصر السعودي المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن فولاذ الإيراني الذي يمتلك نفس الرصيد، ثم يأتي السد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم الوحدات الأردني بنقطة واحدة فقط، وسيكون مصير السد بيده إذا حقق الفوز فيما تبقى من مباريات.
وكان الفريق قد استأنف، تدريباته أمس وذلك بقاعة الرياضة بفندق إقامة بعثة السد بالرياض، ويستعد الزعيم لمواجهة الوحدات من جديد، ضمن الجولة الرابعة للبطولة والتي ستقام في التاسعة مساء غد على استاد فيصل بن فهد.
وكانت بعثة الزعيم قد أجرت عصر أمس، المسحة الطبية الرسمية الخاصة بمباراة الوحدات المقبلة، وذلك داخل مقر إقامتها بفندق برج رافال بالرياض، هذا ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم.
copy short url   نسخ
22/04/2021
467