+ A
A -
كشف فندق وشقق هيلتون اللؤلؤة الدوحة عن عروض الإقامة الخاصة بشهر رمضان المبارك والتي تشمل أسعار خاصة، وتضمّ إقامة لليلة واحدة مع وجبة إفطار وسحور للاحتفال بالشهر الفضيل، مع إمكانية الاستفادة من باقات تبدأ من 1,291 ريال قطري مقابل غرفة استديو لشخصين ووجبتين.
وسيكون الضيوف على موعد مع وجبتي إفطار وسحور من مطعم ليفانتين، الوجهة العصرية لمأكولات المطبخ الشرقي في الفندق، مع قوائم طعام محددة تزخر بأطباق تشاركية من تحضير الشيف المبدع جو برزة، الذي يحرص على تقديم وجبات جديدة أسبوعياً.
وتتضمن قوائم طعام الإفطار مختلف الأطباق الرمضانية التقليدية، بينما تبدأ وجبة السحور بالتمر والفاكهة واللبن وقمر الدين، تليها المقبلات الباردة والسلطات وخيارات من اللحوم الباردة والأجبان والمأكولات الشرقية المميزة كالخبز والمعجنات الطازجة والحلاوة والزبادي، إلى جانب أبرز أطايب الفطور الشرقي الساخنة ومجموعة من الحلويات الشهيرة.
كما يمكن لأعضاء برنامج المكافآت هيلتون أونرز الاستفادة من باقة دريم أواي، التي تتيح لهم حسومات بنسبة 20 % على أفضل الأسعار المتوفرة، وفرصة الاستمتاع بتناول وجبتي الإفطار والسحور من مطعم ليفانتين داخل غرفهم بسعر 119 ريالا لكل منها للشخص الواحد.
ويمكن للضيوف الراغبين بالإقامة لمدة أطول الاستفادة من باقات خاصة على الشقق الفندقية المُخدمّة والمُجهّزة بالكامل، ومن بينها أجنحة سوبيريور بغرفة نوم واحدة وأجنحة ديلوكس بغرفتي نوم، حيث يستفيدون من حسومات بنسبة 20 % على المأكولات والمشروبات و10 % على خدمات غسيل الملابس. وتمنح هذه الباقات الفرصة للضيوف لأخذ استراحة خلال الشهر الكريم بعد عامٍ استثنائي ومليء بالتحديات، وتقدم لهم أطباقاً عالية الجودة؛ لتمنحهم كل ما يحتاجونه في المنزل ضمن أجواء ومعايير فندق هيلتون العالمية المميزة.
وبدوره، يوفر مقهى لوبي كافيه الخاص بالفندق خدمة الطلبات الخارجية لوجبتي الإفطار والسحور ليضفي المزيد من الرقي على الأجواء الرمضانية في المنزل، وتستمر خدمة الطلبات الخارجية مساءً من وقت الإفطار حتى منتصف الليل، حيث يمكن للعملاء اختيار ما يحلو لهم من مجموعة غنية من أطايب الأطباق المُحضرة خصيصاً والحلويات والمشروبات الموسمية الشهية.
وتضمّ قائمة المشروبات ألذ النكهات الخاصة بشهر رمضان المبارك، بما فيها شاي كرك والقهوة العربية وشاي الزعفران واللاتيه المثلج بالزعفران، فيما تشتمل الحلويات على حلوى أم علي وكيك الحليب بالزعفران وعش البلبل وبلح الشام والبسبوسة واللقيمات.
copy short url   نسخ
22/04/2021
667