+ A
A -
ينظم المركز الشبابي للهوايات التابع لوزارة الثقافة والرياضه مزاد الطوابع والعملات الرمضاني الـ (22) الساعة التاسعة مساء الجمعة 23 أبريل بمقره في السد عبر تطبيق( زووم) وسيتم عرض نحو 320 من الطوابع والعملات القطرية والخليحية والعربية والعالمية النادرة.
ولأول مرة تعرض مجموعة طوابع قطر كاملة، والتي لم تعرض في أي مزاد محلي أو عالمي، والمجموعة معروضة في ألبومات المؤسسة العامة للبريد وتتكون من 4 ألبومات فاخرة من أول إصدار عام 1957م إلى إصدار عام 2005 م. وجميع الطوابع معروضة حسب الالبوم المصور (الطوابع العادية، الطوابع الموشحة، الطوابع المغيرة العملة، الطوابع الغير مخرمة، وطوابع المناسبات، وتحتوي المجموعة على أهم الإصدارات القطرية مثل:? مجموعة الشيخ أحمد بن علي «تغيير عملة»، ومجموعة الأسماك تغيير عملة «مخرمة وغير مخرمة» ومجموعة الضريبة المستحقة، ومجموعة الكويل للشيخ أحمد والشيخ خليفة، بطاقة رندفوه الزرقاء المغيرة العملة، بالإضافة إلى بعض تجارب الألوان وطوابع الاسماك، والمجموعة الوحيدة الناقصة هي مجموعة آثار النوبة غير المخرمة، كما يحتوي المعرض على عملات قطرية وخليحية وعالمية نادرة وقيمتها في متناول اليد.
والمزاد فرصة للاعضاء والهواة لاقتناء مجموعات بأسعار في متناول اليد، وتم إعداد كتيب يحتوي على محتويات وارشادات المزاد مع صور الطوابع والعملات.
ويحظى مزاد الطوابع والعملات الرمضاني باهتمام الأعضاء والهواة، ويتميز بعرض مواد نادرة، ويتيح المزاد قضاء وقت ممتع، ومعرفة الجديد وتبادل الخبرة والمعلومات، لأن الطوابع ثقافة إرث وتوثيق للتاريخ.
copy short url   نسخ
22/04/2021
195