الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  باقات عطلات جديدة معفاة من الحجر

باقات عطلات جديدة معفاة من الحجر

باقات عطلات جديدة 
معفاة من الحجر

الدوحة الوطن
أطلقت القطرية للعطلات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية باقات جديدة معفاة من الحجر الصحي إلى المالديف وإسطنبول وتبليسي. وسيحظى المواطنون والمقيمون في قطر من الذين حصلوا على لقاح كورونا بالكامل بالفرصة لقضاء عطلة لا تنسى في إحدى هذه الوجهات الخلابة، والرجوع إلى دولة قطر دون الخضوع للحجر الصحي.
وسيتمكن المسافرون ضمن هذه الباقات من الانطلاق في مغامرة لا تنسى، سواء بين الطبيعة الخلّابة والمياه النقية في المالديف، أو باكتشاف الأجواء النابضة بالحياة التي تجمع بين الطابعين الأوروبي والآسيوي في إسطنبول، أو عبر التجول على الشوارع المرصوفة واكتشاف الحضارة القديمة في العاصمة الجورجية تبليسي.
ويمكن لعملاء القطرية للعطلات استعراض الباقات التي يرغبون بها وحجزها باللغة العربية، بعد أن أعلنت القطرية للعطلات تحديث موقعها الإلكتروني ليضم خيار عرضه باللغة العربية، مما يؤكد التزامها الدائم بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين خلال جميع مراحل رحلتهم.
كما سيتمكن زوّار الموقع الالكتروني لـ«القطرية للعطلات» من حجز باقة «الصيف في اليونان» والاستفادة من خصم يصل إلى 40 % على الأسعار الاعتيادية للعطلات في أثينا وميكونوس. وتبدأ العروض من 4,372 ريالا قطريا للشخص الواحد، وتشتمل على فطور يومي والتنقلات وخدمات الإرشاد والجولات؛ للسفر بين 14 مايو حتى 30 سبتمبر 2021.
وتبدأ أسعار باقات العطلات لمدة ثلاث ليال في المالديف من 5,766 ريالا قطريا للإقامة في فندق دايموندز ثاندوفوشي أو سانديز باثالا. وتبدأ أسعار الباقات لزيارة إسطنبول لأربع ليال من 4,240 ريالا قطريا، وإلى تبليسي لأربع ليال من 3,340 ريالا.

الصفحات