+ A
A -
أعلن بنك دخان عن تعاون جديد مع تطبيق طلبات، يتيح لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية الحصول على خصم 30 % على الطلبات التي تتم من خلال التطبيق، وذلك احتفاءً بشهر رمضان الفضيل.
ويمثّل تطبيق طلبات خدمة توصيل، التي توفّر لمستخدميها مجموعة من خيارات توصيل الأطعمة ومشتريات السوبرماركت والصيدليات وغير ذلك.
ومن خلال هذا التعاون، سوف يحصل عملاء بنك دخان من حاملي البطاقات الائتمانية على خصم بنسبة 30 % على طلبات الأطعمة التي يقومون إجرائها حتى نهاية شهر رمضان، وبحد أقصى مرتين فقط خلال مدة العرض للحصول على خصم بقيمة 30 ريالا قطريا، كحد أقصى لكل طلب، كما أنهم سيربحون نقاط مكافآت مقابل كل معاملة تتم عبر تطبيق طلبات، يمكن استبدالها بعدة طرق بما في ذلك تحويلها إلى قسيمة إلكترونية قابلة للاستخدام في المستقبل للطلب من خلال التطبيق. وقال بنك دخان في بيان صحفي: « نبذل قصارى جهدنا لإطلاق منتجات وخدمات وعروض ترويجية من شأنها تقديم قيمة مضافة لعملائنا. ومن هذا المنطلق، يأتي هذا التعاون ليصب في الاتجاه ذاته، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المعمول بها، وتشجيعاً للعملاء على البقاء في المنزل والاستفادة من المنصات الإلكترونية في إنجاز معاملاتهم المصرفية، والحصول على احتياجاتهم الضرورية اليومية بأمان تام. كما أنه يؤكد التزامنا بتوسيع نطاق شراكاتنا بما يتجاوز حدود تجربة عملائنا المصرفية، من أجل العمل على الارتقاء بجوانب حياتهم الأخرى».
وبدورها قالت شركة طلبات: «يسعدنا التعاون مع بنك دخان خلال شهر رمضان لمنح العملاء فرصة للتوفير أكثر من خلال منصتنا، وذلك تماشياً مع هدفنا، في طلبات لتقديم أفضل تجربة تسوّق ممكنة، كما نتطلع لهذا التعاون، الذي يمنحنا الفرصة لتوفير أفضل العروض المميزة في الأسابيع القادمة للعملاء وتزويدهم بقيمة إضافية عند الطلب من خلال تطبيقنا».
وتجدر الإشارة إلى أن بنك دخان يقدّم العديد من المنتجات والخدمات الأكثر ابتكارًا في مجال الصيرفة الإسلامية.
copy short url   نسخ
21/04/2021
817