+ A
A -
كتب عوض الكباشي
يلتقي مساء اليوم الدحيل مع الاستقلال الإيراني في المباراة التي ستقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم.. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً الشرطة العراقي مع الأهلي السعودي على ذات الملعب.
تنطلق المباراة في الثامنة وخمس وأربعين دقيقة، بملعب الجوهرة «الرديف»، ويدخل الدحيل المواجهة الصعبة، بعد انتصاره الأول على الشرطة العراقي بهدفين للا شيء، وتعادل أمام الأهلي السعودي.
المباراة تبدو في ظاهرها تبدو متوازنة ؛ بسبب التعادل الأخير للأهلي السعودي، لكن الحقيقة أنها من أصعب المواجهات التي يخوضها الدحيل في المجموعة القوية، ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، ويحل الدحيل ثانيا برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي بنقطة وحيدة، في حين لا يزال رصيد الشرطة خالياً من النقاط.
وحاول الجهاز الفني من خلال التدريب الذي أقيم بالملعب الفرعي بالنادي الوصول بلاعبيه للدرجة المثالية من الجاهزية البدنية والفنية خاصة وان الفترة القادمة ستشهد مشاركة متواصلة من جانب اللاعبين خلال المواجهات الحالية في البطولة.
يحتاج الدحيل في مباراة اليوم إلى الحذر من الثقة الزائدة، وإلى جانب احترام المنافس الذي يسعى لتأكيد صدارته على حسابه، ومن الضروري أن يخوض الدحيل المباراة بكل قوة، وعدم النظر لنتائج ومستويات المنافسين في الجولة الأولى.
وتعتبر مواجهة اليوم بين فريق الدحيل ونظيره استقلال طهران الإيراني، هي للمرة الثالثة في دوري أبطال آسيا..وفي نسخة 2019 تواجه الفريقان مرتين ضمن دور المجموعات، الذي يجمعهما مجددًا في النسخة الجارية.. وفي أولى المواجهتين السابقتين تغلب الدحيل على الاستقلال بثلاثية نظيفة. وفي المواجهة الثانية تعادلا بهدف لكل منهما، وجرت المباراة الأولى على ملعب عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل، فيما استضاف الأخرى ملعب أزادي في طهران، العاصمة الإيرانية.
copy short url   نسخ
21/04/2021
801