+ A
A -
الدوحة-الوطن
أطلق المركز الشبابي للهوايات التابع لوزارة الثقافة والرياضة معرضه الافتراضي «رمضانيات» ويحتوي على 35 صورة تم اختيارها من المسابقات الرمضانية السابقة التي نظمها المركز، ويمكن تصفح محتويات المعرض على الرابط http://gallery.youthobbies.org وتعكس الصورة أجواء الشهر الفضيل منها تحفيظ القرآن الكريم وبعض مساجد الدوحة وإفطار صائم والمسحراتي ومدفع الافطار، وغيرها من الأجواء الرمضانية.
ويتيح المعرض الافتراضي فرصة نادرة للهواة للاطلاع على صورة متنوعة تم التقاطها من خلال عدسات مصورين محترفين، وجاءت فكرة «المعرض الافتراضي» ضمن أنشطة المركز عن بعد بسبب جائحة كورونا، والاستفادة من الوقت، وتوفير الفرصة للجميع للاستمتاع والاستفادة من محتويات المعرض الافتراضي.
الجولة الافتراضية في المعرض، تنقلك إلى فضاء واقعي، حيث صممت قاعاته بالمواصفات والمقاييس الفعلية، مع سهولة التصفح من خلال الهاتف الجوال فضلا عن توفير معلومات مفيدة لهواة التصوير وزوار المعرض الافتراضي.
من جهة أخرى، يستمر المركز الشبابي للهوايات في اطلاق المعارض الافتراضية التخصصية الشبابية والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، والتي تعكس أنشطة أقسام المركز المختلفة لتعزيز ونشر الهوايات في مختلف المجالات.
الجدير بالذكر، أن المركز الشبابي للهوايات يعد أكبر حاضنة شبابية تعمل على رعاية ونشر الهوايات والارتقاء بها، وتوفير بيئة مناسبة لممارستها وتنميتها بالأساليب والوسائل العلمية والفنية والتربوية، للهواة وكافة أعضاء المركز وذلك من أجل تعظيم الاستفادة من الوقت في ممارسة الهوايات وتنميتها والاستخدام الأمثل للموارد، واكتشاف القيادات في أوساط الشباب وإعدادها وتأهيلها لتحمل المسؤولية، بالإضافة إلى تنمية الإبداع وطرق اكتشاف الموهوبين ورفع قدراتهم وتطوير ملكتهم الإبداعية.
copy short url   نسخ
21/04/2021
544