الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  دعوة الشباب لمتابعة «حوار العقل»

دعوة الشباب لمتابعة «حوار العقل»

دعوة الشباب 
لمتابعة «حوار العقل»

الدوحة - الوطن
دعا حمد التميمي، مدير البرامج الشبابية بالملتقى القطري للمؤلفين والمشرف على المبادرة، جميع الشباب لمتابعة الحلقة الثانية من مبادرة «حوار العقل.. مناظرات شبابية» التي أطلقها الملتقى القطري للمؤلفين ضمن برنامجه الرمضاني، وتأتي ضمن فعاليات الدوحة عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي 2021، حيث تبث الحلقة اليوم عبر قناة يوتيوب الملتقى القطري للمؤلفين في تمام الساعة التاسعة ليلا، وذلك بهدف الاستفادة من المواضيع المطروحة والتعرف على مختلف وجهات النظر فيما يخص موضوع «دور النشر القطرية بين الربح المادي والمساهمة في تعزيز الثقافة وإثراء المعرفة»، مؤكدا أهمية مثل هذه المبادرات التي تمثل منبرا للشباب المثقف للتعبير عن آرائه وللاقتراب من جمهور القراء.
وأوضح أنه يمكن للمتابعين التفاعل مع الحلقة واختيار أحد الفريقين المشاركين الذين يشرف عليهما كل من عيسى عبد الله ولينا العالي عضوي الملتقى، من خلال التصويت لمن يجده أكثر إقناعا وأقوى حجة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالملتقى القطري للمؤلفين.
وفي السياق ذاته، ناشد شباب الملتقى بتقديم مبادرات ثقافية هادفة تعزز الكتابة، وتسهم في إثراء الساحة الثقافية، والتعريف بفكر ورؤية ورسالة الشباب، لا سيما تعزيز اللغة العربية والقيم العربية والإسلامية، مؤكدا أن أبواب الملتقى القطري للمؤلفين مفتوحة لجميع المقترحات والمبادرات.