الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السد يبحث عن أول انتصاراته

السد يبحث عن أول انتصاراته

السد يبحث عن أول انتصاراته

كتب - عادل النجار
يخوض فريق السد ثالث مبارياته في دوري أبطال آسيا، عندما يواجه الوحدات الأردني في التاسعة مساء اليوم على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة. يدخل السد اللقاء برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل أمام فولاذ الإيراني في الجولة الأولى، لكنه خسر في الجولة الثانية أمام النصر السعودي بثلاثة أهداف لهدف، ويحتل المركز الرابع في المجموعة بفارق الأهداف عن الوحدات الأردني الذي يمتلك نقطة واحدة أيضا، بعد تعادله مع النصر السعودي في الجولة الأولى ثم الخسارة أمام فولاذ الإيراني في الجولة الثانية، وبالتالي فإن مباراة اليوم فرصة للسد من أجل التمسك بحظوظ المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني، حيث لا تزال هناك 4 مباريات تشمل مواجهة الوحدات ذهابا وإيابا ثم مواجهتي العودة أمام النصر وفولاذ.
السد لم يظهر بالصور التي ينتظرها جمهوره وتليق بطموحه في المنافسة، ويبحث اليوم عن أول انتصاراته الآسيوية هذا الموسم، لذا فإن الإسباني تشافي مدرب الفريق قد شدد على ضرورة الفوز وطالب لاعبيه بالتمسك بأمل التأهل للدور الثاني وإرضاء الجماهير التي أصابها حالة من الغضب بعد أداء الفريق في أول مبارتين، حيث ظهر يعاني هجوميا ودفاعيا وعليه إعادة التركيز والظهور بشكل أفضل في المباريات المتبقية.
ويدخل السد بشعار الفوز ولا بديل سواه، خاصة بعد الصدمة التي تعرض لها بالخسارة من النصر.
وحاول المدرب الإسباني تشافي الوقوف على الأخطاء التي وقع فيها فريقه أمام النصر، من أجل تجنبها في المباريات المقبلة التي لا تحتمل التعثر، خاصة أن السد يلعب من أجل الظفر باللقب.
وعلى الجانب الآخر، يدخل الوحدات بطموح الفوز والتمسك بأمل الصعود، وتعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام فولاد.
وستكون المباراة صعبة على الفريقين، ويصعب التوقع بما سيحدث في نتيجة لقاء الغد في ظل ظروف السد والوحدات.

الصفحات