+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، أنها ستبث مسلسلاً شهرياً حصرياً بعنوان «مرحباً بكم في قطر» ضمن استعداداتها لبث بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، وذلك انطلاقاً من كونها مؤسسة ذات مكانة مرموقة في الشرق الأوسط، وتسعى بشغف لتزويد ملايين المشاهدين بأفضل محتوى رياضي وترفيهي.
وبصفة beIN الناقل الرسمي لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيأخذ مسلسلها «مرحباً بكم في قطر» المشاهدين والمشتركين في رحلة مذهلة عبر البلاد، حيث تستعد قطر لاستضافة واحدة من أكبر المسابقات الرياضية في العالم.
وسيذهب المشاهدون، في الحلقة الأولى من المسلسل، مع لاعبَي الدحيل والمنتخب القطري، المعز علي وإسماعيل محمد، في جولة حصرية حول قطر ومعالمها الرائعة مثل صحراء سيلين، وغابات المانغروف، ومتحف قطر الوطني، واللؤلؤة، وغيرها الكثير. إضافة إلى أربعة من ملاعب كأس العالم الرائعة، ويشمل ذلك استاد البيت، واستاد الثمامة، واستاد لوسيل الذي سيشهد نهائي كأس العالم 2022.
وتعليقاً على المسلسل الحصري وكأس العالم 2022 في قطر، قال دنكن والكينشو، مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «بصفتها الناقل الرسمي لكأس العالم 2022، تفخر beIN SPORTS بأن تبث، لمشاهديها في جميع أنحاء المنطقة، محتوى حصرياً حول الدولة المضيفة. ينصب جل تركيزنا الآن على الاستمرار في توفير تجربة استثنائية للملايين من مشتركينا خلال كأس العالم، ونحن متحمسون جداً لانطلاق كأس العالم 2022 هنا في قطر».
وسيبث مسلسل «مرحباً بكم في قطر» في 21 من كل شهر، ابتداءً من غدٍ الأربعاء الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة. وسيعرض المسلسل، باللغة العربية، على قناة beIN SPORTS 1 Premium، حيث سيأخذ لاعبون مختلفون، من جنسيات مختلفة، المشاهدين في جولات شهرية لمشاهدة ملاعب ومنشآت وأنشطة كأس العالم، بما في ذلك أهمية الإرث الذي ستتركه البطولة، والدور الحيوي الذي تلعبه المرأة في التحضير لها.
copy short url   نسخ
20/04/2021
256