الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «يد» العربي تتصدر الدوري مؤقتا

«يد» العربي تتصدر الدوري مؤقتا

«يد» العربي تتصدر الدوري مؤقتا

عادل النجار
نجح فريق العربي لكرة اليد في تحقيق الفوز على الغرافة بنتيجة 31-28، خلال المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الدحيل، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر ببطولة دوري كرة اليد. وقد شهدت المواجهة قوة كبيرة وندية واضحة منذ بدايتها، حيث انتهى شوطها الأول بتقدم بالتعادل 14-14، الأمر الذي يعكس الندية الكبيرة التي كانت عليها المباراة، لكن خبرة عناصر العربي ساهمت في تفوقهم خلال الشوط الثاني، ونجحوا في حسم اللقاء بفارق ثلاثة أهداف، ليحصد الفريق ثلاث نقاط مهمة رفعت رصيده إلى 36 نقطة صدارة الترتيب مؤقتا، لحين استكمال مباريات هذه الجولة التي ستتواصل اليوم، في حين وصل رصيد الغرافة إلى 34 نقطة في المركز الثالث.
وفي ثاني المباريات التي جرت أمس تعادل الريان مع الشمال بنتيجة 27-27 خلال المباراة التي جمعتهما على صالة الدحيل، ليرفع الريان بهذا التعادل رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، أما الشمال فوصل رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب، وقد انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل 13-13، ثم تواصل التعادل حتى نهاية اللقاء ليحصد كل منهما نقطتين.
ومن المقرر أن تتواصل منافسات هذه الجولة اليوم، حيث تقام ثلاث مباريات، يلعب خلالها الأهلي مع السد على الملعب الرئيسي، وفي الثانية يلتقي الوكرة مع الخور على الملعب الفرعي، وتقام المباراتان في نفس التوقيت في تمام الساعة الثامنة والنصف، أما المباراة الثالثة فتجمع الدحيل مع قطر في تمام الساعة العاشرة مساء على الملعب الرئيسي لصالة الدحيل. ويقام الدوري هذا الموسم بنظام الذهاب والإياب والفريق الأكثر نقاطا في المرحلتين يتوج باللقب، وحسب مجموع نقاط كل فريق في القسمين تتحدد مراكز الترتيب النهائية في الدوري هذا الموسم، وتعد مباراة الوكرة والخور اليوم هي محط الأنظار، حيث سيضمن الفوز عودة الوكرة لصدارة الترتيب.

الصفحات