الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «Ooredoo» تحصد «30» جائزة في «6» أشهر

«Ooredoo» تحصد «30» جائزة في «6» أشهر

«Ooredoo» تحصد «30» جائزة في «6» أشهر

حصلت مجموعة Ooredoo وشركاتها على أكثر من 30 جائزة دولية ومحلية مرموقة خلال الأشهر الستة الماضية، نصفها تقريباً خلال 2021. وحصدت الشركة هذه الجوائز تكريماً لتميزها في عدد من المجالات مثل توفير منتجات رائدة في الأسواق، والابتكار التجاري والتكنولوجي، بالإضافة إلى التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية، وتوفير بيئة عمل مميزة لموظفيها.
وفي الربع الأول من هذا العام، فازت مجموعة Ooredoo بأربع جوائز في حفل جوائز ستيفي الشرق الأوسط، تضاف إلى فوزها في وقت سابق بجوائز التميز المؤسسي لمجلة CV Magazine، وبجوائز مجلة International Business Magazine وبجوائز التميز في أعمال المسؤولية الاجتماعية العالمية وجوائز الريادة، وجوائز أخرى.
وقد فازت Ooredoo بأربع جوائز في حفل جوائز ستيفي الشرق الأوسط لهذا العام؛ إذ حصلت على جائزتين ذهبيتين وواحدة فضية وأخرى برونزية. وتعدُ جوائز ستيفي من أهم جوائز قطاع الأعمال في العالم، ويعد الفوز بها تكريماً لإنجازات الشركات في العالم.
فقد فازت Ooredoo قطر بالجائزة الذهبية في فئة «الابتكارات في تطور التكنولوجيا – قطاع الاتصالات» وذلك عن أعمالها المبتكرة في مجال 5G والمدن الذكية، وجاءت الجائزة تكريماً للدور الرائد الذي تلعبه Ooredoo قطر في تسريع التحول إلى 5G في قطر، ولريادتها لاستخدامات 5G المبتكرة في عدد من المجالات مثل الرياضة والرعاية الصحية والنقل وتطبيقات المدن الذكية.
وفازت Ooredoo الكويت بجائزة ستيفي الذهبية أيضاً في فئة «الابتكار في تطبيقات معلومات الأعمال» وذلك عن حلولها التي تركز على العملاء، والمزايا المهمة الموجودة في تطبيق My Ooredoo، ويشمل ذلك باقة ANA، وهي أول باقة جوال رقمية قابلة للتعديل، وOoredoo Surprise التي توفر عروضاً شخصية بناءً على نمط استخدام العملاء واهتماماتهم لضمان توفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء.
وحصلت Ooredoo الكويت أيضاً على جائزة ستيفي الفضية في فئة «إنجازات مبتكرة في النمو»، وبجائزة ستيفي برونزية في فئة «ابتكارات في إدارة وتخطيط وممارسات خدمة العملاء - قطاع الاتصالات».
وقال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: «يعكس حصول Ooredoo على هذه الجوائز تصميم وعزم الشركة والعاملين فيها على التمسك بأعلى المعايير حتى خلال الأوقات المليئة بالتحديات، ومن دواعي سرورونا أن نرى هذا التكريم لجهودنا في تقديم أفضل خدمات الجوال والمنتجات المبتكرة على نطاق واسع، ومن شأن مثل هذا التكريم أيضاً دفعنا لمواصلة مهمتنا الرامية إلى إثراء الحياة الرقمية لعملائنا والارتقاء بتجربتهم الإلكترونية ليتمكنوا من الاستمتاع بالإنترنت لأقصى حد». وأضاف سعادته: «سيبقى اهتمامنا موجهاً للاستثمار في موظفينا، وتوفير منتجات وخدمات رقمية لعملائنا من الأفراد والشركات. فشركتنا تعمل عبر مختلف مناطق تواجدنا في العالم كشركة تمكّن التحول الرقمي، وتصنع فارقاً حقيقياً في المجتمعات التي نوفر خدماتنا فيها، وسنواصل تسخير خبراتنا في تكنولوجيا الجوال لتحقيق تغيير اجتماعي واقتصادي إيجابي».
وفي سياق متصل فازت Ooredoo بعدد من الجوائز نظير التزامها بالحوكمة المؤسسية الجيدة والقيادة والمسؤولية الاجتماعية خلال جائحة كورونا فقد حصلت Ooredoo ميانمار على جائزتين هامتين عن التميز في المسؤولية الاجتماعية العالمية، والريادة في اليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية 2021، وتُعد الجائزتان تكريماً لما قامت به الشركة من جهود مع المجتمعات في ميانمار في مجال «أفضل حلول كوفيد- 19 لرعاية المجتمع» و«تمكين المرأة». أما Ooredoo عُمان، فقد حصلت على لقب أكثر «شركة اتصالات تميزاً» وذلك خلال حفل جوائز تميز المؤسسات لعام 2021. وتنظم هذه الجوائز مجلة Corporate Vision ويشارك فيها الشركات والأشخاص المهتمون بالابتكارات ونمو الأعمال وتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائهم في عدد من القطاعات المختلفة.
وفازت مجموعة Ooredoo بعدد من الجوائز تكريماً لثقافتها المؤسسية القوية، وبوصفها مكانا رائعاً للعمل فقد حصلت Ooredoo عُمان على جائزة «أفضل تجربة للموظفين – عُمان 202» وذلك في حفل جوائز International Business Magazine عام 2021. وفازت إندوسات Ooredoo في ثلاث فئات خلال حفل جوائز أفضل موظِّف في إندونيسيا 2021، وحصلت الشركة على جوائز «التميز في الموارد البشرية من خلال التكنولوجيا»، و«إدارة المواهب»، و«أفضل علامة تجارية لموظِّف». ويستضيف حفل الجوائز في كل عام معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل وWorld HRD Congress. ففي حفل جوائز التميز العالمي في الموارد البشرية 2021، فازت Ooredoo ميانمار بجائزة «الابتكار في التوظيف». كما تم تكريم الشركة أيضاً في جوائز «أفضل الشركات للعمل 2021»، إذ حصلت على جائزة في فئة «المؤسسات ذات الممارسات المبتكرة في مجال الموارد البشرية»، وحصلت Ooredoo ميانمار أيضاً على شهادة «أفضل الشركات للعمل 2021» من قبل معهد Great Place to Work، لتصبح بذلك أول شركة في ميانمار تحصل على هذه الشهادة لثلاث سنوات متتالية، وخلال الربع الرابع من عام 2020، أضافت Ooredoo نحو 16 جائزة أعمال دولية جديدة. وتضمن ذلك فوز الشركة في الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020، وجوائز ستيفي للسيدات في الأعمال 2020، وجوائز المؤسسات في منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي (APEA) 2020، وغيرها الكثير.
يذكر ان Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتقدم الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة مميزة لاستخدام البيانات من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة.

الصفحات