+ A
A -
مخاوف أميركية
نشرت مجلة «ناشيونال إنترست» الأميركية تقريرا سلّطت فيه الضوء على المخاوف الأميركية من إقدام الصين على شن هجوم بيولوجي على القوات الأميركية في المحيط الهادي. وقال التقرير إنه مع استمرار التوتر بين واشنطن وبكين، تتزايد مخاوف الجيش الأميركي من تنامي القدرات العسكرية الصينية والخطر الذي تشكله في منطقة المحيط الهادئ. وتحدثت تسريبات عن قيام القوات الجوية الأميركية في الخريف بمحاكاة هجوم صيني واسع النطاق بالأسلحة البيولوجية ضد القواعد الأميركية والبنية التحتية العسكرية في المحيطين الهندي والهادئ.
{ (ناشيونال إنترست)
سياحة زرع الشعر
استعرضت صحيفة «صنداي تايمز» ازدهار سياحة زرع الشعر من بريطانيا إلى تركيا، وقالت إن ديفيد (35 عاما) وهو محام بدأ يفقد شعره قبل خمسة أعوام، ولم يفكر أن هناك شيئا يستطيع عمله، وقالت الصحيفة في تقرير لها إنه لم يكن يتخيل مواجهة زملائه وموكليه في المحكمة بفروة رأس حمراء بشكل واضح. إلا أن الوباء غير كل هذا، وكان واحدا من الكثير من البريطانيين الذي انتهزوا فترة الإغلاق للسفر إلى إسطنبول من أجل عمليات زراعة شعر وبوتوكوس وشفط الدهون وشد البطن في إسطنبول.
{ (صنداي تايمز)
لا للتدخل الخارجي
تحدثت صحيفة القدس الفلسطينية عن محاولة إسرائيل عرقلة إقامة الانتخابات الفلسطينية في القدس، وقالت إن الانتخابات الفلسطينية هي استحقاق شعبي ورسمي خاصة بعد غياب استمر مدة طويلة حوالي 16 عاما، وإن إجراءها أصبح ضرورة ملحة. وذكرت الصحيفة أنه في ضوء محاولات الاحتلال الإسرائيلي منع إجراء الانتخابات في القدس فإنه يجب أن تكون المعركة مع الاحتلال والعمل على إجرائها في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها وفي مقدمتها القدس، رغما عن هذا الاحتلال، والحيلولة دون تأجيلها.
{ (القدس) الفسطينية
copy short url   نسخ
19/04/2021
141