الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  مذكرة تفاهم بين سلاح المهندسين الأميري و«أشغال»

مذكرة تفاهم بين سلاح المهندسين الأميري و«أشغال»

الدوحة-قنا- وقع سلاح المهندسين الأميري القطري وهيئة الأشغال العامة «أشغال» مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، والاستفادة من مواردهما من خلال تبادل الخبرات والمراجع الهندسية والفنية لتنفيذ المشاريع في مجالات عدة.
وتُعنى المذكرة بتعاون هيئة الأشغال العامة وسلاح المهندسين الأميري لتطوير الموارد البشرية، وإقامة البرامج التدريبية، والفعاليات والمنتديات، والورش المشتركة ربع سنويًا.
وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة إن الهيئة حريصة على تعزيز التعاون والشراكة مع جهات الدولة كافة لتنفيذ البرامج المتنوعة.
وأعرب عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع سلاح المهندسين الأميري لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في العديد من المجالات التدريبية من خلال المساهمة في بناء منظومة إدارة المشاريع.
من جانبه، قال سعادة اللواء (مهندس) عيسى بن علي الكبيسي، قائد سلاح المهندسين الأميري «إننا نفخر بالعمل عن كثب مع هيئة الأشغال العامة لتوفير البرامج التدريبية والمهنية المناسبة للكوادر البشرية لمنتسبي كلتا الجهتين»، مشيرًا إلى أنه قد تم اختيار المجالات المشتركة بعناية لتحقيق أعلى مستويات الاستفادة المتبادلة.

الصفحات