الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل يتطلع للفوز الثاني بـ«الآسيوية»

الدحيل يتطلع للفوز الثاني بـ«الآسيوية»

الدحيل يتطلع للفوز الثاني بـ«الآسيوية»

عوض الكباشي
يشهد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة في الثامنة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم المواجهة التي تجمع بين الدحيل والأهلي السعودي، في مواجهة صعبة ومهمة لكل فريق، حيث يسعى الدحيل لتأكيد التميز ومواصلة الانتصارت، في حين يعمل الأهلي لاستعادة توازنه، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
ويطمح فريق الدحيل لتحقيق إنجاز تاريخي خلال هذه النسخة من دوري أبطال آسيا، فقد أظهر مستوى جيدا في مباراته الأولى أمام الشرطة العراقي بهدفين نظيفين في بداية مشواره بالبطولة، ليتصدر بذلك المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط ويعتبر الدحيل الفريق الوحيد بين فرقنا الثلاثة الذي حقق فوز حتى الآن في هذه النسخة، حيث اكتفى السد والريان بالتعادل، على عكس الدحيل الذي ضرب بقوة في بداية المشوار ليعكس طموحه في المنافسة على بطاقة العبور للدور الثاني ومواصلة المشوار نحو المنافسة لكتابة تاريخ جديد في هذه البطولة.
وتتزايد الضغوط على أهلي جدة، بعد خروجه من الجولة الأولى، بالخسارة 2-5 على يد استقلال طهران.. كما يخشى الفريق السعودي، التعرض لخسارة جديدة، مما يهدد طموحه في تجاوز دور المجموعات..المدرب الروماني ريجيكامب، أكد عقب الخسارة، أنه لا زال يشعر بالتفاؤل تجاه مستقبل أهلي جدة، ويثق في قدرة لاعبيه على التعويض. وينتظر ألا يلجأ صبري لموشي مدرب الدحيل، إلى تغيير التشكيل وطريقة اللعب، التي دخل بها مباراة الشرطة، الذي يقدر تماما حجم المسؤولية الواقعة عليه من أجل قيادة الدحيل للمنافسة خلال هذه النسخة، وعليه أن يستغل الحالة الجيدة لفريقه بما لديه من نجوم على المستوى المحلي ومستوى المحترفين، وأن تكون هذه النسخة بداية لصناعة تاريخ قاري على غرار ما فعل محلياً.

الصفحات