+ A
A -
شاركت مجموعة بروة العقارية في الاحتفال بيوم الأسرة في قطر، والذي يصادف الخامس عشر من أبريل من كل عام، حيث قامت المجموعة بإضاءة مقرها في أبراج بروة السد باللون الأخضر، وذلك لتسليط الضوء على أهمية دور الأسرة في بناء المجتمع، وتعزيز المساواة وتقاسم المسؤوليات المشتركة بين جميع أفراد الأسرة.
يأتي احتفال بروة العقارية بهذا اليوم تأكيدا على مبادئها الرئيسية في الحفاظ على الأسرة المتماسكة لتكون اللبنة الأساسية في بناء مستقبل قطر ودعم ركائز رؤية قطر الوطنية 2030.
تجدر الإشارة إلى أن فكرة تخصيص يوم خاص بالأسرة في دولة قطر قد انبثقت على هامش مؤتمر الأسرة العالمي الذي استضافته دولة قطر ونظمه المجلس الأعلى لشؤون الأسرة عام 2004 بمناسبة الذكرى العاشرة للسنة الدولية للأسرة. وأصبح في عام 2011 يوم الأسرة في قطر هو الخامس عشر من أبريل من كل عام.
يذكر أن مجموعة بروة العقارية هي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في قطر ومنطقة الشرق الأوسط حيث تتمتع المجموعة بمحفظة عقارية متنوعة. وكمساهم أساسي في تنمية دولة قطر، تركز المجموعة على تطوير المشاريع التي تلبي الاحتياجات العقارية للسوق المحلي وتتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030. وتتمتع المجموعة بمحفظة عقارية تشغيلية جيدة ذات عائد متميز من مشاريع متنوعة متضمنة عقارات سكنية وتجارية ومتعددة الاستخدامات وكذلك في قطاع الضيافة. وتمتلك المجموعة أكثر من 3.6 مليون متر مربع كمساحات بناء في مشاريع تشغيلية، كما تمتلك المجموعة مخزون أراضٍ محلية يزيد على 5.2 مليون متر مربع. وتتمثل استراتيجة المجموعة في استخدام مهارات التطوير المتوفرة لديها في خلق بيئة معيشة متميزة، حيث تم تصميم جميع المشاريع لجذب فئة واسعة من العملاء، مما يخلق طلبًا مستدامًا ويعزز الأداء على المدى الطويل. كما تهتم المجموعة دائما بالتركيز على التميز التشغيلي وتحسين الحوكمة وتحقيق وتعظيم القيمة.
copy short url   نسخ
18/04/2021
536