+ A
A -
أعلن لولو هايبر ماركت قطر، للعام الرابع على التوالي، عن دعمه لحملة قطر الخيرية الرمضانية «رمضان الأمل» للعام 1442 هـ /‏ 2021، وذلك في إطار مبادرته المجتمعية «تسوّق وتصدق». . ويندرج هذا الدعم في إطار اتفاقية التعاون والشراكة التي وقعتها قطر الخيرية مع لولو هايبر ماركت قطر، والتي تسمح للطرفين تبادل الخبرات والتعاون والتنسيق في تنفيذ البرامج والمشاريع التي ستكون ذات فائدة مشتركة لصالح المجتمع.
ويعرض «لولو هايبرماركت» هذا العام أكثر من 2000 منتج للتسوق في إطار مبادرتها «تسوق وتصدق» لدعم حملة «رمضان الأمل» لقطر الخيرية، حيث يتم التبرع بجزء معين من الأرباح المكتسبة من بيع هذه المنتجات.
وقد أعرب السيد أحمد الشيراوي، رئيس قسم العلاقات والمسؤولية المجتمعية بقطر الخيرية، عن سعادته بدعم لولو هايبر ماركت لحملة قطر الخيرية الرمضانية للعام الرابع على التوالي، وتقدم بالشكر الجزيل لإدارة اللولو على استمرار التعاون بين الجهتين لخدمة المجتمع المحلي والعمل الإنساني، مؤكدا أهمية الشراكة بين المؤسسات الخيرية والتجارية في تعزيز العمل الإنساني.
ودعا الشيراوي الشركات والمؤسسات الأخرى إلى دعم حملة «رمضان الأمل»، لتمكن قطر الخيرية من تنفيذ مشاريعها وبرامجها والوصول لأكبر عدد من المستفيدين.
بدوره، قال السيد محمد ألطاف، مدير مجموعة اللولو العالمية قطر: «يأتي هذا الدعم من لولو هايبرماركت قطر في إطار مسؤوليتها المجتمعية للشركات، حيث إننا نتطلع أن نلعب دورا مهما في تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع قطر الخيرية، وذلك بناءً على قيم وتقاليد المجتمع القطري المتمثلة في التضامن والتعاون بين مختلف فئات المجتمع»، منوها بأن تقديم مثل هذا الدعم سيستمر أيضا في المستقبل في مواسم مختلفة لصالح الشرائح ذات الدخل المحدود في المجتمع من أجل تحسين ظروفهم المعيشية.
الجدير بالذكر أن قطر الخيرية تسلمت تبرعا بقيمة 125,000 ريال قطري من مجموعة اللولو هايبر ماركت - قطر حصيلة تبرعات حملة «تسوّق وتصدق» خلال شهر رمضان الماضي، مساهمة منها في تنفيذ مشاريع قطر الخيرية.
وكانت قطر الخيرية قد وقعت في السابق العديد من اتفاقيات التعاون مع لولو هايبر ماركت - قطر الأول يتيح للعملاء التبرع بكسور الريال والدراهم عند دفع فواتير الشراء في العديد من منافذ لولو هايبرماركت، وذلك لدعم المشاريع الخيرية داخل وخارج قطر، فيما يروج الاتفاق الثاني لبطاقات الخير من خلال منافذ اللولو للترويج للأعمال الخيرية بين المتسوقين، بينما تتضمن الاتفاقية الثالثة تعاونًا لحملة «تسوّق وتصدق».
copy short url   نسخ
18/04/2021
688