+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن تعاونها خلال شهر رمضان المبارك مع مؤسسة «صلتك» غير الربحية لجمع التبرعات المالية، بهدف دعم الأشخاص العاطلين والذين تعرضوا لظروف مالية سلبية نتيجة لجائحة كورونا ضمن حملة «اغنهم عن السؤال».
ويأتي هذا التعاون ضمن إطار «حملة Ooredoo الخير» التي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك لتقديم الدعم للعديد من الجهات الخيرية.
وتنظم مؤسسة صلتك لغاية 15 مايو 2021 حملة واسعة لجمع التبرعات المالية تحت شعار «أغنهم عن السؤال»، تهدف إلى دعم الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم نتيجة للآثار الاقتصادية السلبية لجائحة كورونا.
وسيتم استخدام عدد كبير من القنوات لجمع التبرعات، ومن بينها القنوات الرقمية مثل التبرع عبر مواقع الإنترنت والرسائل النصية ومن خلال برنامج نجوم من Ooredoo، ومن خلال التحويلات البنكية التقليدية، والشيكات، وصناديق التبرعات. وسيتمكن أعضاء برنامج نجوم من التبرع بنقاط نجوم من خلال تطبيق أو موقع Ooredoo على الإنترنت.
وتعتمد هذه الحملة على المشاركة المجتمعية المعطاءة، ومن المتوقع أن تساهم في مساعدة من يمرون بأوضاع مالية صعبة في دول مثل فلسطين والسودان وتشاد ومالي وبنين والنيجر.
وحول ذلك، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «نعتز بالتعاون مع مؤسسة صلتك في تنفيذ هذه الحملة الهادفة، فاستراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية تتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي ينص إحداها على ضمان توفير العمل اللائق والنمو الاقتصادي للجميع. ولذلك فإن دعم المبادرات مثل هذه المبادرة يُعدُ دليلاً واضحاً على التزامنا بتلك الأهداف. ومن جانبنا، فإننا نحث كل من يستطيع المشاركة في هذه المبادرة على القيام بذلك، وتقديم ما يمكنه من مساعدة لمن هم أقل حظاً خلال شهر رمضان».
وقد تأسست مؤسسة «صلتك» عام 2008، وتكرس أعمالها لضمان توفير مستقبل مشرق للشباب على المستوى الدولي من خلال تمكينهم من الاستفادة من فرص العمل وتوفير مصدر دخل لهم.
ومنذ تأسيسها، نجحت البرامج والمبادرات المبتكرة التي أطلقتها «صلتك» في مساعدة آلاف الشباب غير العاملين في دول مثل تونس وفلسطين واليمن والمغرب والصومال والسودان. أما مشاريع صلتك التي توفر الدخل، فتستند إلى ثلاث أولويات أساسية هي: التوظيف، وتطوير وريادة المشاريع، والسياسات والبحوث.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
14/04/2021
638