+ A
A -
أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعي الاتصالات الاستراتيجي لمبادرة الهلال الأحمر القطري «أنا تطعمت.. أنا تبرعت»، التي تهدف إلى توفير التطعيم ضد كورونا لصالح 3,650,000 شخص من اللاجئين والنازحين والمهاجرين.
وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار حملة «Ooredoo الخير» التي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك لتقديم الدعم للعديد من الجهات الخيرية.
وبحسب أحدث تقرير صادر عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فإن حوالي 79.5 مليون شخص قد أجبروا على ترك منازلهم جراء الصراعات أو أسباب أخرى. ومع ازدياد القلق حيال تهميش هذه الفئة من حيث القدرة على الحصول على لقاح كورونا، تأتي هذه المبادرة من الهلال الأحمر القطري، بهدف تحقيق أحد أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وهو «عدم ترك أي أحد خلف الركب».
ويأتي الإعلان عن إطلاق الحملة في ظل ظروف إنسانية بالغة الصعوبة، فما زالت أزمة كورونا تشكل تهديداً خطيراً على المجتمعات. ومن منطلق هذا الشعور بالمسؤولية، يتم إطلاق هذه المبادرة الإنسانية، بحيث تتضمن حملة مناصرة دولية واسعة لحشد الدعم والتأييد على مستوى الدول والمؤسسات والأفراد من أجل الإنصاف في الوصول للقاحات كورونا وعدم ترك أي شخص يتخلف عن الركب، بدعم من الجميع حيث لن يكون أحد آمن حتى يصبح الجميع آمنين.
وعن هذه الرعاية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسرنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة الإنسانية الرائعة، والتي تأتي مشاركتنا فيها التزاماً منا بدعم جميع الفئات، بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وإيماناً منا بضرورة وصول هذه الدعم إلى الفئات الأقل حظاً. ومن المهم أيضاً أن نواجه هذه الجائحة متحدين، وأن نشمل الأفراد المهمشين أيضاً حتى نتمكن من الخروج منها في أسرع وقت».
copy short url   نسخ
14/04/2021
353