+ A
A -
يستقبل قطر مول، شهر رمضان المبارك بأبهى حلة ليوفر للزوار والمتسوقين عيش أجواء الشهر الفضيل، ويمنحهم مساحة رحبة وآمنة للتسوق، وقضاء أحلى الأوقات.
وتألقت واجهة المول وساحاته الداخلية وممراته بزينة مبتكرة وفريدة، تضفي على المكان روحانيات خاصة، فيما تعكس ثريات الكريستال البراقة جوهر شهر رمضان وزينته التقليدية وهو ما يوفر للزوار تجربة تسوق ممتعة ومشوقة للاستفادة من مختلف العروض التي تقدمها العديد من المتاجر.
وقال إميل سركيس، المدير العام لقطر مول: «نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لدولة قطر قيادة وحكومة وشعباً ولجميع المقيمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ويسرنا أن نحتفل معهم في هذا الشهر بأجواء مميزة وفريدة من نوعها مع زينة رمضان المبتكرة الفريدة من نوعها، وبرامج منوعة وهادفة تلبي تطلعات المتسوقين والمتابعين، ويأتي هذا الأمر ضمن المسؤولية الاجتماعية لقطر مول في مشاركة الشعب القطري مختلف مناسباته وليوفر لأبناء المجتمع في قطر تجربة تسوق آمنة ومريحة، في ظل مواصلة اتباعنا للإجراءات الاحترازية العالية المستوى».
إلى جانب ذلك يقدم المول على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من البرامج منها سلسلة وصفات مبتكرة وجديدة «إفطارك غير مع قطر مول»، يقدمها نخبة من الطهاة المحليين والدوليين الذي يقدمون وصفات لأطباق منوعة من المطابخ العالمية، المحلية والشرقية والغربية، وبأسلوب سلس وسهل لتمنح ربات الأسر أفكاراً جديدة لإعداد مائدة مميزة عامرة بالأطباق المنوعة.
وكذلك يقدم المول مجموعة من الإرشادات الصحية الواجب اتباعها خلال الصيام وبعد الإفطار والتي تساعد الصائمين على المحافظة على صحتهم ورشاقتهم والاستمتاع بنمط حياة صحي وسليم، بينما تقدم أيضاً فقرات خاصة بمعلومات تثقيفية عن شهر رمضان المبارك ومبادئ الصيام وأهدافه الروحية، وتنمي الثقافة العامة لدى الصغار والكبار.
ويوفر قطر مول لمتابعيه فرصة مميزة للاستمتاع بإفطار مميز من أحد مطاعمه الرائدة من خلال الفوز بالمسابقة الأسبوعية التي ينظمها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم السحب أسبوعياً لتحديد الفائز بإفطار من أحد مطاعم قطر مول ليصله إلى منزله والاستمتاع بأشهى الأطباق والحلويات الفاخرة. ويمكن للجميع المشاركة بهذه المسابقة من خلال متابعة مواقع المول على مواقع التواصل الاجتماعي والإجابة عن السؤال الأسبوعي للفوز بالجائزة القيمة.
والتزاماً بالقرارات الحكومية الأخيرة المتعلقة بالإجراءات الاحترازية الجديدة من كورونا، يواصل قطر مول إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية الصارمة بهدف توفير أعلى مستويات السلامة للزوار ودعم الجهود الحكومية في هذا الصدد. وتواصل المطاعم والمقاهي تقديم خدمات تسليم الطعام والتوصيل كالمعتاد، كما يمكن للزبائن الطلب من مختلف متاجر المول والمطاعم والمقاهي، عبر الهاتف وخدمات الأونلاين لتصلهم طلباتهم إلى منازلهم بطريقة آمنة وسريعة.
copy short url   نسخ
14/04/2021
1195