+ A
A -
حصلت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في قطر، على الجائزة الذهبية المرموقة «جائزة تويوتا للتسويق الشاملة» من شركة تويوتا موتور كوربوريشين تقديرا لأدائها خلال عام 2020، وتم تقديم الجائزة خلال حفل افتراضي أقيم مؤخرًا.
وتسلم الجائزة كلا من: عبد الرحمن عبد الجليل ال عبد الغني رئيس مجلس الإدارة وعبد الغني عبد الله آل عبد الغني نائب رئيس مجلس الإدارة وأر.كي. مورغان المدير التنفيذي وكبار المديرين من فريق الإدارة العليا لشركة تويوتا موتور كوربوريشين.
وأشاد عبد الرحمن عبد الجليل آل عبد الغني بمساهمة كل عضو في فريق شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه في تحقيق هذا الإنجاز وفي إشارة إلى الأوقات غير العادية والاستثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا، قائلا : إن كل موقف صعب يمثل فرصة لإعادة اكتشاف توجه الشركة وإعادة ضبطه وتوجيهه، لقد تم إبراز التزام وتفاني فريق شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه للحفاظ على إنتاجية الشركة وتشغيلها خلال هذه الأوقات على الرغم من التحديات التي تواجهها، وهو يعكس التزام الشركة بتحقيق الرضا التام لعملائها.
ومن جهته وجه آر. كي مروغان الشكر لفريق تويوتا موتور كوربوريشن على دعمهم وتوجيهاتهم المخلصة، مشددا على أن الشركة ستقوم بما يلزم لتجاوز توقعات العملاء في كل الأحوال، كما ستكيف وتوائم نفسها لتكون متوافقة تمامًا مع رؤية شركة تويوتا موتور كوربوريشن لتحقيق رضا العملاء.
ولفت إلى إن توجه الشركة الأساسي على مدار الساعة هو الاضطلاع بمهام أساسية تجاه عملائها في جميع نقاط الالتقاء بهم، يأتي على رأسها العدالة والنزاهة والاحترام وأرقي مستويات الأداء كما إن هذه القيم التي تلتزم بها الشركة، تقوم بغرسها بشكل صارم ومستمر فيما بين زملاء العمل.
واختتم قائلا: في هذا الإطار نفذت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه أيضًا مشاريع تويوتا موتور كوربوريشن العالمية المتعلقة بمبادرات الأفضل في المدينة، وليكزس فليكس، برنامج الإشتراك الأول من نوعه المتعلق بـخدمات التنقل، إلى جانب تبني أفضل الممارسات الفريدة المتعلقة بمبادرة (حقق المستحيل)، فضلا عن الاستعدادات لتقديم تقنيات خاصة مثل شاشات عرض الصوت ووحدة توصيل البيانات بمركبات تويوتا ولكزس وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه في إطار مسؤوليتها المجتمعية تساهم بفعالية في الأنشطة المجتمعية المتعلقة بركائز المسؤولية الاجتماعية وهي البيئة والتعليم والصحة والرياضة.
copy short url   نسخ
14/04/2021
437