+ A
A -
وقع المجلس الوطني للسياحة مذكرة تفاهم مع شركة مواصلات (كروة) لتدريب العاملين بالشركة على خدمة العملاء وتعزيز التجربة السياحية للزوار وتعتبر مذكرة التفاهم هذه المرحلة الأولى من برنامج «التميز في الخدمة» الذي يستهدف تدريب أكثر من 6,000 سائق من سائقي شركة مواصلات (كروة) على مدار الأشهر القادمة، ليصبحوا سفراء للوجهة السياحية، ويمدون الزوار بالمعلومات حول أبرز التجارب السياحية والثقافية في دولة قطر مع تطبيق أعلى معايير خدمة العملاء.
وصرح سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا التعاون مع شركة مواصلات (كروة) لإطلاق برنامج التميز في الخدمة. سنعمل مع شركائنا في القطاعين العام والخاص لتطوير وتقديم مستوى عالٍ من الخدمة، إن قطر تشتهر بتجاربها الغنية وجودة قطاع الضيافة الحائز على جوائز مرموقة، ومن خلال هذه المبادرة سنواصل تعزيز مستوى الخدمات المقدمة للزوار على أن تكون الأفضل في كل مرة».
ومن جانبه قال فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروة): «إن تعاون شركة مواصلات (كروه) مع المجلس الوطني للسياحة يفتح آفاقاً جديدة على عدة مستويات، ومعاً، نبحث كافة المسائل ذات الاهتمام المشترك من مرافق نقل، وسبل مبتكرة للتواصل مع العملاء، وأفكار غير نمطية للمركبات والخصائص الجديدة بها، وأخيراً تمثيل الدولة بصورة إيجابية أمام الزوار. نحن سعداء بتكاتف الجهود مع المجلس الوطني للسياحة، نظراً لما يتمتع به من خبرات، للارتقاء بخدمات العملاء لأعلى مستويات التميز».
ويتبع برنامج «التميز في الخدمة» منهجًا متعدد الجوانب لضمان رحلة سلسة للزوار، حيث سيتعاون المجلس الوطني للسياحة مع شركائه على تقييم أداء الموظفين وكيفية تعاملهم مع الزوار في كافة القطاعات، وتقديم التدريب اللازم لهم لتقديم خدمات احترافية بأفضل مستوى، ويستمر برنامج «التميز في الخدمة» في التطور من خلال التعاون مع المزيد من الشركاء من أجل تحسين جودة الخدمة.
copy short url   نسخ
14/04/2021
698