+ A
A -
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في السابعة مساء أمس على ملعب نادي الشباب الخاص لتدريبات الزعيم خلال مشاركته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021. ويتواجد الفريق السداوي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم: (النصر السعودي، والوحدات الأردني، وفولاذ الإيراني).
وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت إشراف وقيادة المدير الفني الإسباني تشافي، الذي حرص على اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها لقاء فولاذ، واهتم الجهاز الفني بالتدريبات المهارية بالكرة، مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية على المرمى والتي تنوعت بين الدفاعية والهجومية.
وقام الجهاز الفني بالاجتماع بعيال الذيب قبل انطلاق المران بدائرة منتصف الملعب للحديث مع اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحثهم على تقديم الأفضل في اللقاء المقبل والذي يعتبر الأول في مسيرة الزعيم بدوري الأبطال هذا الموسم.
ويتطلع السد للمنافسة على اللقب، حيث يعد من الفرق المرشحة للتتويج بفضل ما لديه من عناصر مميزة، ويأمل العودة للتتويج بالبطولة التي سبق وحققها في 2011، وينتظر الجمهور ظهورا مميزا للسد في هذه النسخة، وتشهد قائمة السد الآسيوية غياب أكرم عفيف لعدم اكتمال شفائه من إصابة العضلة الأمامية، وتضم بعثة السد أعضاء الجهازين الفني والإداري بجانب 24 لاعباً برئاسة تركي العلي المدير العام للنادي.
ويقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد وفولاذ الإيراني بقاعة المؤتمرات باستاد الملك فهد في الرابعة عصر اليوم، على أن يجرى الاجتماع الفني في التاسعة صباحا عن طريق تقنية الفيديو.
ومن المقرر أن تختتم التدريبات اليوم، حيث سيضع الإسباني تشافي اللمسات الأخيرة على تحضيرات الفريق.
copy short url   نسخ
13/04/2021
795