+ A
A -
تستقبل قنوات الكاس شهر رمضان المبارك كعادتها بشبكة برامجية جديدة فيها عدد من البرامج الجديدة وفي هذا السياق سيدخل برنامجا xo وتمرين ضمن القائمة لتعزيز المادة الإعلامية التي تقدمها قنوات الكاس مع الحفاظ على البرامج الاعتيادية.
ويطل المذيع خالد الحدي يوميا بداية من اليوم الأول لشهر رمضان الساعة 12:30 بعد منتصف الليل في برنامج مسابقات يتمحور حول مسابقة بين متنافسين على طريقة لعبة x /‏ o يكون الفائز فيها من يتمكن من تشكيل خط مستقيم.
xo يعيش موسمه الثالث لكنه في النسخة الجديدة يأتي في ثوب مختلف من حيث نوعية الأسئلة ومحتواها ويعد بالكثير من المفاجآت.. xo ليس مجرد برنامج مسابقات بل هو أكثر من ذلك بكثير مع خالد الحدي.
أما برنامج «تمرين» فهو برنامج يومي مدته نصف ساعة يبث على الساعة الخامسة ويتمحور البرنامج حول فكرة رئيسية تدعو إلى ضرورة البقاء في البيت في ظل أزمة كورونا.
ويختار المذيع مشعل شاكر مجموعة من التمارين الممكن تأديتها من البيت على أن يرد على استفسارات المشاهدين كما تتضمن بعض الحلقات استضافة أحد الرياضيين لأداء تمارين من بيته.
وإضافة إلى ذلك تبقى قنوات الكاس وفية لرغبة جماهيرها بالحفاظ على البرامج الاعتيادية خلال شهر رمضان وتستمر كذلك خلال الشهر المبارك برامج «الكرة العربية» مع هيكل الشعري، و«المضمار» مع سلطان المناعي، و«داخل الصالات» مع يوسف ربيع.
copy short url   نسخ
13/04/2021
423