+ A
A -
أعلن مصرف قطر الإسلامي أنه اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر رمضان ستعمل كل من فروع المصرف في الغرافة (كيو مول)، ودوحة فستيفال سيتي، وقطر مول، وسيتي سنتر، ودار السلام مول، من السبت إلى الخميس من 10:00 صباحاً إلى 4:00 عصراً، في حين ستكون هذه الفروع مغلقة أيام الجمعة. أما فرعا المصرف في كل من طوار مول والمرقاب مول، فسيواصلان تقديم خدماتهما للعملاء من الأحد إلى الخميس من 10:00 صباحاً إلى 4:00 عصراً، وسيكون الفرعان مغلقين يومي الجمعة والسبت.
وستكون فروع الريان، وطريق سلوى، والخور، والشحانية، ومركز عبد الله بن زيد المحمود الثقافي الإسلامي (الفنار)، والمطار القديم، والسد، والمنطقة الصناعية، وشبكة الجزيرة الإعلامية، والوكرة، ووزارة الصحة العامة، ومسيعيد مفتوحة من الأحد إلى الخميس من 09:00 صباحاً إلى 2:00 عصراً، في حين ستكون هذه الفروع مغلقة يومي الجمعة والسبت.
وسيتمكن العملاء من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من إنجاز معاملاتهم المصرفية من خلال فرع شارع حمد الكبير من الأحد إلى الخميس من 09:00 صباحاً إلى 2:00 بعد الظهر، كما سيتم خدمتهم من خلال فرعي طريق سلوى والريان خلال نفس الأوقات للمعاملات الخاصة بالشيكات والمعاملات النقدية فقط.
وسيكون بإمكان العملاء من الأفراد تلبية مختلف احتياجاتهم المصرفية رقمياً عبر تطبيق جوال المصرف الذي يوفر أكثر من 100 خدمة وميزة، حيث تشمل المعاملات التي يمكن إنجازها عبر تطبيق الجوال: طلب وإدارة البطاقات، فتح وإدارة حسابات جديدة أو حسابات إضافية، تحديث البيانات الشخصية أو المعلومات الضريبية، فضلاً عن كل ما يتعلق بتحويل الأموال محلياً ودولياً، وسداد الفواتير وغيرها من الخدمات.
وسيتمكن العملاء من الشركات من مواصلة تخليص كافة معاملاتهم المصرفية عبر تطبيق المصرف للشركات وبوابة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت، وهما المنصتان المتكاملتان لتلبية أغلب الاحتياجات المصرفية اليوميــــــة للشركات، بما يشمل تحويل الأموال والرواتــــــب، وإدارة الحسابــــــــات، والبطاقــــــــات، والتمويلات، فضلاً عن النفاذ المباشر لمديري الحسابات الخاصين بكل شركة.
وستتمكن الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من عملاء المصرف من مواصلة إيداع الشيكات رقمياً ومن راحة مكاتبهم عبر خدمة الإيداع الرقمي للشيكات ودون الحاجة إلى زيارة أي فرع من فروع المصرف، فيما يمكن للشركات إيداع الشيكات والنقود في حساباتهم باستخدام أجهزة الخدمة الذاتية للإيداع والمتوفرة في أكثر من 40 موقعاً في قطر. ومن أجل ضمان سلامة العملاء والموظفين، وتماشياً مع التدابير التي اتخذتها الجهات المختصة مؤخراً من أجل الحد من انتشار وباء كورونا في قطر، حث المصرف جميع عملائه من الأفراد والشركات على تجنب الأماكن المزدحمة قدر الإمكان، وعلى مواصلة استخدام القنوات المصرفية الرقمية للمصرف خلال الشهر الفضيل، وفي كل الأوقات، من أجل تلبية مختلف احتياجاتهم ومعاملاتهم المصرفية عن بعد، طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. وسيواصل المصرف خدمة العملاء ممن لديهم معاملات مصرفية مستعجلة وغير متاحة عبر القنوات الرقمية فقط خلال الشهر الفضيل من خلال فروعه.
copy short url   نسخ
13/04/2021
661