+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
يلتقي في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت فريقا أم صلال والغرافة منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في مباراة يدخلها الغرافة وهو يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة، فيما أم صلال في المركز العاشر وفي رصيده 21 نقطة، وهو ما يجعل المواجهة مهمة لكل فريق والتي يسعى خلالها الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
مواجهة يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة والرغبة واضحة في تحقيق الفوز وهي التي يدخل بها الفريقان المباراة، في ظل توفر إمكانية لكليهما للقفز لمركز أفضل من المتواجد به حالياً.. فالغرافة الذي خسر عدة مباريات متتالية، آخرها أمام أجمك الأوزبكي في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، يتطلع إلى تحقيق الفوز من أجل استعادة الانتصارات، حتى يتبوأ مركزاً أفضل من المتواجد فيه حالياً ولكن هذا أيضاً قد يكون متوقفا على نتائج منافسيه.. ويتوقع أن يدفع مدرب الغرافة سلافيسا يوكوفيتش بأفضل العناصر وأكثرها جاهزية في هذه المباراة حتى يحقق هدفه من المباراة خاصة في ظل النقص الذي يعانيه الفريق بسبب الإصابات.
الطرف الثاني في المواجهة فريق أم صلال يدخل المباراة بمعنويات عالية، بعد ابتعاده عن منطقة الهبوط المباشر وكذلك عن لعب المباراة الفاصلة مع وصيف أندية الدرجة الثانية، لوصوله إلى النقطة 21، متفوقاً على الخور الذي يأتي في المركز الحادي عشر بفارق 5 نقاط قبل هذه الجولة الأخيرة من الدوري.
وينتظر أن يلعب أم صلال بأريحية كبيرة ولديه رغبة في التقدم للأمام، وتبدو الأوضاع إيجابية في الفريق بعد الابتعاد عن شبح الهبوط مما يجعله يدخل المباراة بدون ضغوط، ومؤكد أن مدربه عزيز بن عسكر سيعمل على الاستفادة من هذه الأجواء وتحفيز اللاعبين من أجل الفوز في آخر المباريات.
وقال مدرب الغرافة سلافيسا يوكانوفيتش إن مواجهة أم صلال في آخر مباراة بدوري هذا الموسم مهمة ويجب عليهم أن يكون الفريق جاهزا بدنيا خاصة أنها تأتي بعد مباراة ملحق دوري أبطال آسيا التي امتدت للأشواط الإضافية.
وقال يوكانوفيتش في المؤتمر الصحفي: هذه المباراة ستحدد مركزنا في جدول الترتيب والذي يرتبط أيضا بنتائج باقي المنافسين على المربع ومؤكد أنها تهمنا أكثر من أم صلال الذي حقق هدفه بالبقاء في المباراة السابقة وهو فريق منظم وقوي.
على الجانب الآخر أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال أن لقاء الغرافة مهم بالنسبة لنا من أجل تحسين مركزنا في جدول الترتيب بعد أن ضمن الصقور البقاء في دوري النجوم موضحا أن تحضير الفريق كالعادة مثل كل مباراة، ويجب ألا ننسى اللحظات الصعبة التي مررنا بها هذا الموسم، ولهذا السبب يجب أن نحترم أنفسنا، وأن نحترم الجميع، بعض الأندية حالياً تلعب من أجل المربع، وأم صلال ضمن البقاء وهذا يعنى أن الفريق لابد وأن يقدم كل ما عنده من أجل إثبات وجوده وتحقيق نتيجة طيبه تفيد الفريق في تريب جدول المسابقة.
وقال عسكر إن أم صلال ينتظر مباراة قوية مع الغرافه وأنتظر رد فعل لاعبي الصقور من أجل تحقيق نتيجة مرضية لنختم بها الموسم بشكل إيجابي بعد أن تعرضنا لمواقف صعبة خلال مشوار الدوري.. وأنا أنتظر مباراة قوية وجدية من لاعبي الفريق لأننا نريد عمل شيء جيد مرة أخرى.
copy short url   نسخ
10/04/2021
717