+ A
A -
أعلنت أكاديمية أسباير، الرائدة عالمياً في مجال تطوير الرياضيين الشباب، اليوم عن انضمام أيقونة كرة القدم الأسترالي، تيموثي كاهيل، رسمياً كفرد جديد من فريق عملها في منصب رئيس شؤون الرياضة.
ويتمتع اللاعب الدولي الأسترالي المتقاعد، والهداف التاريخي لمنتخب أستراليا، بتسجيله 50 هدفًا في 108 مباريات بين عامي 2004 و2018، بمسيرة احترافية عالمية متميزة من أستراليا (حيث لعب لأندية سيدني يونايتد وملبورن سيتي) إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (ناديي ميلوول وإيفرتون) ومن الدوري الأميركي لكرة القدم (نادي نيويورك ريد بولز) إلى الدوري الصيني الممتاز (ضمن ناديي شنغهاي شينهوا وهانغتشو غرينتاون) والهند (نادي جامشيدبور). وقد كان كاهيل أول أسترالي يسجل هدفاً في بطولة كأس العالم لكرة القدم.
وفي كلمة ترحيبية بقائد المنتخب الأسترالي السابق، قال المدير العام لأكاديمية أسباير، إيفان برافو: «نحن سعداء بوجود لاعب كرة قدم متمكن ضمن فريق خبرائنا، ونتطلع إلى مساهمة السيد كاهيل في المرحلة المقبلة من النمو ونحن نمضي قدمًا في تطوير الرياضة في البلاد وعلى الصعيد الدولي. ونحن واثقون من أن مسيرته الرائعة التي استمرت 21 عامًا في إنجلترا والولايات المتحدة والصين والهند والمنتخب الأسترالي، بالإضافة إلى شغفه وتعطشه لتوسيع تجربته في الإدارة الرياضية، ستجلب دون شك قيمة مضافة لمؤسستنا».
وعلق تيم كاهيل على تعيينه قائلاً: «أشعر بالحماس والشرف بالانضمام إلى أكاديمية أسباير، إحدى الأكاديميات الرياضية الرائدة في العالم، لقد ترددت على زيارتها منذ الأيام التي كنت ألعب فيها مع إيفرتون والمنتخب الأسترالي وقد كنت باستمرار معجباً بابتكارها وتنافسيتها على مستوى العالمي، أتطلع إلى المساهمة في نجاح ونمو أسباير بالإضافة إلى تطوير مهاراتي في إدارة الرياضة في الوقت الذي أبدأ فيه هذا الفصل الجديد والمثير من مسيرتي المهنية».
copy short url   نسخ
10/04/2021
385