+ A
A -
عادل النجار
تقام اليوم مباريات الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري كرة اليد، حيث يلتقي قطر مع الشمال في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا على الصالة الرئيسية بالدحيل، في حين يلتقي الريان مع الوكرة في السادسة والربع مساء على نفس الصالة، وتستكمل غداً منافسات هذه الجولة باقامة ثلاث مباريات حيث يلتقي الخور مع الغرافة في الرابعة والربع عصرا على الصالة الرئيسية، ويلتقي السد مع العربي في الخامسة والربع عصرا على الصالة الفرعية، ثم يلتقي الأهلي مع الدحيل في السادسة والربع على الصالة الرئيسية.
ويتصدر فريق الوكرة ترتيب البطولة برصيد 30 نقطة، ثم العربي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويحل الغرافة ثالثا برصيد 27 نقطة ثم الدحيل برصيد 26 نقطة في المركز الرابع، وتتوالى بعدها مراكز الترتيب، لكن يبقى صراع الصدارة مشتعلا للغاية.
وتعد مباراة الريان والوكرة اليوم قمة مباريات هذه الجولة، فالوكرة يسعى للحفاظ على الصدارة في وقت يقدم الريان مستويات جيدة، يتطلع من خلالها للحفاظ على تقدمه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة ويأمل أن يقدم مستوى جيدا في مباراة اليوم.
ويقام الدوري هذا الموسم بنظام الذهاب والإياب والفريق الأكثر نقاطا في المرحلتين يتوج باللقب وحسب مجموع نقاط كل فريق في القسمين تتحدد مراكز الترتيب النهائية في الدوري هذا الموسم.
copy short url   نسخ
10/04/2021
420