+ A
A -
حافظ فريق الوكرة لكرة اليد على صدارة ترتيب الدوري، بعد تحقيقه الفوز على الشمال بنتيجة 39/ 27، خلال المباراة التي اقيمت على صالة الدحيل، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر بالبطولة، حيث رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول، في حين يحتل الشمال المركز الثامن برصيد 15 نقطة.
كذلك حقق فريق العربي الفوز على قطر بنتيجة 30/ 20، ليحصد النقاط الثلاث التي رفعت رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، في حين استمر قطر في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.
وفي ثالث المباريات التي أقيمت أمس، حقق الريان فوزاً صعباً على الأهلي بنتيجة 25/ 24، ليخرج الريان بثلاث نقاط مهمة، رفعت رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، متقدماً على الأهلي صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة.
ومن المقرر أن تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الحادي عشر، حيث يلتقي اليــــــــــوم السد مع الخور في تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم على صالة الدحيل الفرعية، ثم تختتم مباريات الجولة بلقاء يجمع الدحيل مع الغرافة في قمة كبيرة تحتضنها صالة الدحيل الرئيسية،الغرافة يحتل المركز الثالث بـــرصـيــد 25 نقطة، في حين يحتل الدحيل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، لذا ستكون مواجهة قوية يسعى خلالها كلا الفريقين للحفاظ على حظوظ المنافسة على اللقب.الدوحة الوطن
copy short url   نسخ
08/04/2021
304