+ A
A -
في ختام الملتقى السنوي الرابع لملتقى المؤلفين الذي نظم يومي «4» و«5» أبريل الجاري تحت عنوان «إسهامات المؤلفين والكتاب في تعزيز الهوية العربية الإسلامية» تم تدشين الموقع الرسمي للملتقى.
وأعلنت الأستاذة مريم ياسين الحمادي، مدير عام الملتقى القطري للمؤلفين، عن إطلاق الموقع بشكل تجريبي بعد عمل استمر لأكثر من سنة تم خلالها تجميع بيانات الأعضاء والذين فاق عددهم 300 عضو، إضافة إلى إدخال المحتوى الرقمي الذي يشتمل على تعريف الملتقى ورسالته ورؤيته واستراتيجيته وفعالياته وأنشطته السابقة والمستقبلية وإصدارته وكافة التغطيات الصحفية لأنشطته إضافة إلى الخدمات التي يقدمها للأعضاء وشروط الحصول على العضوية.
ودعت المؤلفين إلى تحديث بياناتهم الشخصية أو تعديلها وإضافة ما يرونه مناسبا وأوضحت الخطوات اللازمة للتسجيل وطلب العضوية مؤكدة أنه تتوفر خاصية الحجب للمعلومات الشخصية كما أنه يمكن للمؤلفين التسجيل كمؤلفين فقط أو كأعضاء وأن طلب العضوية ليس إجباريا.
وأضافت أن العمل على محتوى الموقع مازال قائما وأن التحديث سيكون بشكل مستمر لتتم إضافة المؤلفين أصحاب الإصدارات الجديدة.
من جهته عبر الأستاذ صالح غريب مدير البرامج عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى رصيد الملتقى مؤكدا أن الموقع سيكون بمثابة قاعدة بيانات للمؤلفين يمكن الولوج إليها من كافة أصقاع العالم للتعرف على المؤلفين القطريين والمقيمين وعلى أهم أعمالهم وإنتاجاتهم الفكرية .
copy short url   نسخ
08/04/2021
158