الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  شـــكــــرا قـــطـــــر

شـــكــــرا قـــطـــــر

شـــكــــرا قـــطـــــر

كتب عوض الكباشي
أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الاستكمال الناجح لدوري أبطال آسيا 2020 منح الاتحاد القاري النموذج الذي سيعتمد عليه عام 2021، مقدما شكره إلى الاتحاد القطري لكرة القدم والسلطات القطرية والطواقم الطبية على التزامهم ودعمهم.
جاء ذلك خلال الاجتماع السابع للمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي عقد أمس الأربعاء في العاصمة البحرينية المنامة.
وأشار الشيخ سلمان إلى تطبيق أعلى معايير وبروتوكولات الصحة والسلامة خلال التنظيم الناجح لدوري أبطال آسيا 2020 في العاصمة القطرية الدوحة، موضحاً أن ذلك النجاح مهد الأساس لتكرار ذات المعايير عام 2021، وتقدم بالشكر إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء التي أبدت اهتمامها باستضافة المنافسات المقبلة بنظام التجمع في التصفيات الآسيوية ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الاستكمال الناجح لدوري أبطال آسيا منحنا النموذج الذي سنعتمد عليه عام 2021 بثقة أكبر، ونتقدم بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم والسلطات القطرية والطواقم الطبية على التزامهم ودعمهم.
وأضاف: نود أن نعرب عن تقديرنا أيضاً لجميع الاتحادات الوطنية الأعضاء التي وافقت على استضافة مباريات المنتخبات الوطنية والأندية خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.
وأوضح: كان من الضروري أن نظهر للعالم أن كرة القدم الآسيوية جاهزة للعودة، ويجب أيضاً أن نؤكد للاعبين والفرق والجماهير في كافة أرجاء القارة أننا في وضع مثالي لتنظيم بطولات آمنة وعلى مستوى عالمي، وفق رؤية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الصفحات