+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
اختتمت مساء أمس مباريات دور المجموعات من بطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة حيث نجح العربي في الفوز على الوكرة بنتيجة 105 /‏ 73 متخطيا حاجز المائة نقطة.. وفي المباراة الثانية فاز الشمال على الريان بنتيجة 98 /‏ 79 ولعبت المباراتان بصالة نادي الغرافة.
وأسفرت مواجهات دور الأربعة عن مباراتين من العيار الثقيل حيث تجمع الأولى القطراوي مع الوكرة يوم 11/‏3 في الخامسة مساء، تليها في السابعة مساء مواجهة تجمع بين السد والغرافة، وتقام المباريات بصالة نادي الغرافة، على أن يقام النهائي يوم 13 من الشهر الجاري بين الفائزين في المباراتين.
ورغم الفوز الذي حققه العربي والآخر للشمال إلا أن المباريات كانت بمثابة تحصيل حاصل في عملية التأهل حيث تأهل من المجموعة فريقا الوكرة والسد بصدارة للوكرة ووصافة لفريق السد وكانت مواجهة الأمس ختام موسم لثلاثة فرق وهي الريان والعربي والشمال بعد أن خرجوا من السباق على التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الغالية وهم من الفرق التي تنافس على الألقاب في البطولات المختلفة لكرة السلة.
نتائج الأمس أكملت المربع الذهبي للبطولة والذي يتواجد فيه الرباعي الوكرة والسد وقطر والغرافة.. ويطمح كل فريق في التواجد في النهائي الغالي، أن يكون له لقب جديد هذا الموسم مع أغلى البطولات ولكن هذا الأمر لن يكون سهلا في ظل وجود منافس قوي وهو الغرافة نجح في التتويج ببطولتين هذا الموسم وهما الدوري وكأس قطر ويبحث عن اللقب الثالث له، وفي المقابل يعمل كل فريق من الأربعة في التواجد على المنصة هذا الموسم.
copy short url   نسخ
09/03/2021
260