+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
بارك سعيد المسند المستشار الفني للمنتخبات الوطنية لكرة القدم الإنجاز الذي حققه السد والمتمثل بفوزه بدرع دوري نجوم QNB بعد تفوقه على المنافسين، وأشاد بالجهد الكبير الذي قدمه الجهاز الإداري بقيادة محمد غانم العلي وتركي العلي وكل من يتواجد معهما، وكذلك أشاد بالعقلية الفنية للجهاز الفني بقيادة تشافي الذي رسم أسلوبا مميزا للفريق السداوي وتوظيف كل اللاعبين وتدويرهم مما خلق منافسة بين الجميع صبت في صالح الفريق في المنافسات المحلية، معربا عن ثقته الكبيرة بما سيكون عليه الزعيم في منافسات دوري أبطال آسيا لاسيما أنه يمر بمرحلة رائعة من النضج الكروي والجاهزية الفنية والنفسية والبدنية.
وأضاف المسند إن جماهير السد الوفية تستحق هذا الإنجاز الذي قدمه اللاعبون إليهم بعد أن اجتهدوا كثيرا في المباريات وارتفعوا إلى مستوى التحدي الذي واجههم في الميدان التنافسي.
وأكد المسند أن السد حقق إنجازا لافتا ومثيرا كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في مبارياته التي خاضها وتوج باللقب وهو بلا أي خسارة وهذا يعطي انطباعا كبيرا على القدرة التي يتمتع بها الفريق السداوي.
وأوضح أن تشافي استطاع أن يوجد أسلوبا مميزا للفريق من خلال معرفته الجيدة باللاعبين وقدراتهم وهو ما جعل الجميع مستعد لخوض المنافسات ولا يوجد فرق بين الجميع والكل يلعب ولا يوجد أساسي وبديل وهذا امر مهم جدا.
وأكد المستشار الفني للمنتخبات القطرية أن الدوري القطري نجح بامتياز بعد أن وفر اتحاد كرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني كل مقومات النجاح في ظروف صعبة جدا جراء جائحة كورونا، حيث إن الكثير من الدول لم تستطع أن تحقق ما بلغته الكرة القطرية في هذه المرحلة المهمة الصعبة، وإن شاء الله القادم أكثر نجاحا، كما أشاد بدور مؤسسة دوري نجوم قطر وما قدمته من أجل أن يكون الدوري في هذه الصورة الرائعة ومفخرة نعتز بها.
copy short url   نسخ
09/03/2021
746