+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
وجه هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر (QSL)، التهنئة لمجلس إدارة نادي السد، بعد تتويجه بدرع دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020- 2021، وذلك مساء يوم أمس الأحد الموافق 7 مارس 2021.
وقال في كلمته بهذه المناسبة: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة مُنتسبي ومُوظفي مؤسسة دوري نجوم قطر أُهنئ اللاعبين والطاقم الفني والإداري وجماهير النادي، على تفوق وتميّز الفريق خلال مشواره بالبطولة هذ الموسم، حيث جاء حصوله على درع الدوري عن جدارة واستحقاق، بعدما قدم مستويات رائعة وقوية وحقق نتائج وأرقاما تؤكد أحقيته بالتتويج».
وأشار هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر (QSL) إلى أن المستوى الفني تميّز هذا الموسم بالقوة والإثارة بين الفرق من أجل إنجاز الأهداف والتطلعات، وأشاد بالتعاون البناء والشراكة المستمرة بين المؤسسة والأندية وذلك في سبيل تحقيق مزيد من التطور لكرة القدم الاحترافية القطرية وبطولة الدوري.
وقدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر الشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية والرعاة والشركاء والجهات الإعلامية وقنوات الكأس الرياضية (الناقل الرسمي)، على جهودهم الدائمة مع المؤسسة، وقال: «نتطلع دائماً إلى استمرار التعاون والعمل المشترك لتحقيق أهدافنا».
وفي ختام كلمته، أشاد هاني بلان بمستوى الاحترافية للأندية في التعامل مع جائحة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد - 19) من حيث الالتزام بالبروتوكول الطبي المُعتمد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وذلك للحد من تفشي هذا الوباء بين جميع العاملين واللاعبين والأطقم الفنية والإدارية، مثمناً جهد ودور وزارة الصحة العامة ومستشفى سبيتار وتعاونهما المميز والكبير مع مؤسسة دوري نجوم قطر، متمنياً الصحة والسلامة للجميع.
copy short url   نسخ
08/03/2021
906