+ A
A -
الدوحة الوطن الرياضي
انطلقت أمس منافسات الأسبوع الخامس ببطولة دوري كرة اليد للرجال، حيث نجح الغرافة في تحقيق فوز مهم للغاية على حساب العربي بنتيجة 27/‏26، لينتزع صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن العربي الذي تذوق الخسارة للمرة الأولى وتخلى عن قمة الترتيب، وكانت المواجهة قد شهدت قوة وندية كبيرة للغاية، فقد انتهى الشوط الأول بالتعادل 12-12، قبل أن يتمكن الغرافة من حسم الأمور في الشوط الثاني وخطف انتصار مثير منحهم صدارة جدول الترتيب.
ونجح الريان في تحقيق الفوز على الشمال بنتيجة 28/‏20، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم للأمام في جدول الترتيب، في حين اكتفى الشمال بنقطة واحدة ليصبح رصيده 7 نقاط.
وقد شهدت المباراة تفوقا واضحا للريان الذي سيطر على مجريات اللعب منذ البداية، حيث تمكن من حسم الشوط الأول متقدما بواقع 13/‏10، قبل أن يعزز فارق الأهداف في الشوط الثاني ويحسم الثلاث نقاط التي ساهمت في تحسن وضعه في جدول الترتيب ووضعته في المركز الثاني بصورة مؤقتة لحين اكتمال منافسات هذه الجولة.
كذلك نجح الأهلي في تحقيق الفوز على السد بنتيجة 28/‏25، في مباراة قوية، تميزت بالندية بين الفريقين، حيث قدم الأهلي مستوى جيدا منذ بداية اللقاء، وحاول السد أن يحافظ على حظوظه في المواجهة.. لكن الأهلي حافظ على تقدمه منذ الشوط الأول الذي انتهى 15-13، قبل أن يوسع الفارق إلى ثلاثة أهداف مع نهاية المباراة، ليضيف الأهلي ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده ليصبح 11 نقطة ويتقدم للأمام في جدول البطولة، في حين يستمر السد في موقعه برصيد 7 نقاط في المركز السابع.
ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الاسبوع الخامس اليوم، حيث يلتقي الخور مع الوكرة في الرابعة عصرا على الملعب الرئيسي ويلعب قطر مع الدحيل في السادسة مساء على الصالة الرئيسية في قمة كبيرة بختام هذه الجولة.
copy short url   نسخ
08/03/2021
409