+ A
A -
عوض الكباشيكتب
تاهل فريق نادي قطر بالفوز على الأهلي أمس بنتيجة 82 / 74 في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي الغرافة لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير لكرة السلة وضمن مباريات المجموعة الثانية.. وجاء فوز القطراوي بعد أن أنهى الفترة الأولى متاخرا بنتيجة 25 - 13، وفي الثانية عاد وتقدم بنتيجة 35 – 32، وبعد العودة من الاستراحة تمكن الأهلي من الفوز بتيجة 59- 57، إلا أن رغبة القطراوي كانت حاضرة في الفوز باللقاء لينتهي اللقاء لصالحه بنتيجة 82 / 74 ليتأهل للدور نصف النهائي من المنافسة.
وتتواصل الإثارة مساء اليوم بإقامة آخر مباراتين في الدور الأول من بطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة حيث يلعب في اللقاء الأول الوكرة مع العربي وتقام المباراة الساعة 5 مساء وتليها المواجهة الثانية التي تجمع بين الشمال والريان وتقام الساعة 7 مساء وتلعب المباراتان بصالة نادي الغرافة.
تأتي مواجهات اليوم على اعتبار أنها بمثابة تحصيل حاصل في عملية التأهل حيث تأهل من المجموعة فريقا الوكرة والسد بصدارة للوكرة ووصافة لفريق السد وسوف تكون المباراتان بمثابة ختام موسم لثلاثة فرق وهي الريان والعربي والشمال بعد أن خرجوا من السباق على التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الغالية وهم من الفرق التي تنافس على الألقاب في البطولات المختلفة لكرة السلة.
وفي المقابل ستكون المواجهة والتي تجمع بين الوكرة مع العربي مهمة لفريق الوكرة لتحقيق الانتصار فيها والذهاب إلى نصف النهائي بالعلامة الكاملة بعد أن نجح الفريق في الفوز بمبارياته الثلاث السابقة في المجموعة على حساب الشمال والريان والسد ويريد أن يحقق الانتصار في آخر لقاء على حساب العربي بحثا عن أفضل إنهاء له لدور المجموعات قبل أن يذهب إلى المعركة الكبرى والمنتظرة في الدور نصف النهائي، والتي تحتاج إلى جهد مضاعف من أجل الوصول للمباراة النهائية وبالتالي اللعب على لقب البطولة.. خاصة أن فريق الوكرة لم ينجح في التواجد على المنصة هذا الموسم.
copy short url   نسخ
08/03/2021
293