+ A
A -
أعلن دوحة فستيفال سيتي مول عن إطلاق حملة «أنفق واربح» بالشراكة مع المجلس الوطني للسياحة، وبرعاية علامة السيارات الفاخرة، يونيفرسال موتورز - لوتس ومن خلال تقديم أول سحب رقمي على الإطلاق لسكان الدوحة، تواصل دوحة فستيفـــــــال سيــــتي الاحتفال بمهرجـــــان الأثـــــــاث المنزلي المميز، حيث تهدف إلى العطاء للمجتمع عبر مجموعة مميزة من العروض والهدايا القيمة.
وستوفر السحــــوبات، التي ستستمــــــر حتــــى 8 أبريل، لجميــع العمــــــلاء الــــــذين يتسوقون من عدد كبير من المتاجر في المول فرصة الفوز بـ21 جائزة قيمة بما في ذلك الجائزة الكبرى، وهي سيارة لوتس ايفورا 400 4x4، وقسيمة بقيمة 30 ألف ريال من علامة الساعات السويسرية الشهيرة «فريدريك كونستانت»، فضلاً عن قسيمة بقيمة 12 ألف ريال من «بوتري بارن» وقسيمة بقيمة 12 ألف ريال قطري من «بوتري بارن للأطفال»، وقسيمة بقيمة 12 ألف ريال قطري من «ويست إلم».
كما ستقدم مجموعة من المتاجر في دوحة فستيفال سيتي هدايا مميزة والمزيد من القسائم المقدمة من المحلات الآخرى المشاركة في الحملة مثل «ذا ون»، فودافون، «ديزاين ستوديو»، «موجي»، أنطوان كرم، «مذركير»، «لورا آشلي»، «جيفت شيد» و«إيس». القائمة الكاملة للمتاجر المشاركة بالإضافة إلى الجوائز متاحة على موقع دوحة فستيفال سيتي.
ولأول مرة في قطر، سيتم إجراء السحوبات رقميًا 100 % دون الحاجة إلى تدخل بشري، سيتم إدارة نظام السحب الرقمي الفريد من قبل المجلس الوطني للسياحة، الشريك الرسمي لسحوبات دوحة فستيفال سيتي. وسيقام السحب النهائي في 9 أبريل حيث سيتم الإعلان عن الفائزين مباشرة على الشاشة الرقمية الكبيرة للمول بالقرب من كشك «كاب أوف جو» وعلى الإنترنت أيضًا في نفس اليوم.
وقال روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: بالشراكة مع المجلس الوطني للسياحة، يسر دوحة فستيفال سيتي إطلاق حملة العروض والسحوبات الرقمية الأولى من نوعها في قطر وتعد هذه المبادرة دليل آخر على التزامنا بتقديم تجارب فريدة لعملائنا، بالإضافة إلى الهدايا الحصرية، ويعود الفضل إلى دعم المجلس الوطني للسياحة لهذه المبادرة الفريدة التي لم تكن ممكنة بدونهم، كما أننا ممتنون أيضًا لشركـــــة يونــــــــيفرسال موتورز - لوتس لرعايتها للجائزة الكبرى، وهي سيارة لوتس ايفورا 400 4x4، بقيمة 439 ألف ريال وهو ما يعكس تقديرنا لولاء عملائنا لنا ونأمل أن يوفر هذا السحب تجربة تسوق متميزة لعملاء دوحة فستيفال سيتي، ونود دعوة الجميع في قطر للمشاركة والحصول على فرصة الفوز في وجهة التسوق المفضلة لديهم.
يذكر أن ساعات العمل في دوحة فستيفال سيتي هي من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً ومن الخميس إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، كما يُسمح الآن للأطفال من جميع الأعمار بدخول المول.
وتماشياً مع التدابير الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة، قام دوحة فستيفال سيتي مول بتطبيق عدد من التدابير الصحية لضمان سلامة الزوار والموظفين في كافة أرجاء المول، وتشمل هذه التدابير العمل الدائم على تعقيم كافة مرافق المول وبشكل أسبوعي، فضلاً عن عمليات التنطيف والتعقيم المكثفة خلال أوقات عمل المول وتوفير 127 محطة لتعقيم اليدين في كل أرجاء المول.
copy short url   نسخ
07/03/2021
1466