+ A
A -
قام سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، بتكريم طاقمه الطبي المشارك في عودة المنافسات الرياضية بشكل صحي آمن خلال جائحة كوفيد المستجد، في حفل افتراضي بمشاركة الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر.
الحفل الذي أقامه سبيتار عبر تقنية الاتصال المرئي شهد مشاركة كل من السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم والسيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر والدكتور عبد العزيز جهام الكواري، الرئيس التنفيذي لمستشفى سبيتار بالإضافة إلى عدد من مسؤولي سبيتار والطاقم الطبي في المستشفى الذي ساهم في عودة النشاط الرياضي بالدولة.
وقال الدكتور عبد العزيز جهام الكواري، الرئيس التنفيذي لمستشفى سبيتار في كلمته الافتتاحية بعد أن رحب بالحضور: «نفخر كثيرا بالخدمات التي قدمها سبيتار لكرة القدم القطرية خصوصا والرياضة القطرية عموما، وأعتقد أن هذه هي الفرصة المناسبة لتقديم الشكر للذين ضحوا خلال الفترة الماضية وبذلوا جهودا جبارة للمساهمة في العودة الآمنة للمنافسات الرياضية في الدولة، والشكر موجه كذلك لوزارة الصحة ولشركائنا في القطاعات الصحية الأخرى بالدولة، وللاتحاد القطري لكرة القدم ولمؤسسة دوري نجوم قطر لثقتهم في سبيتار».
من جهته، قال منصور الأنصاري أمين سر الاتحاد القطري لكرة القدم: «أود أن أوجه شكرا خاصا لاسبيتار على هذه المبادرة في هذا اليوم الخاص. هي مناسبة لتقديم اعترافنا وتقديرنا للجميع الذين ساهموا في إنجاح الأحداث الرياضية».
وفي معرض حديثه خلال حفل التكريم، قال السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر: لقد تسببت جائحة كورونا في إيقاف الأنشطة الرياضية وروزنامة البطولات والاستحقاقات، وحرصاً على صحة وسلامة الجميع فقد تم التقيّد بالبروتوكول الطبي المُعتمد والذي أدى إلى عودة النشاط تدريجياً؛ إن ما حققناه معاً في الفترة الماضية هائلاً، حيث إننا لم نحاول بذل أقصى جهدنا فحسب بل كانت قراراتنا صحيحة.
copy short url   نسخ
07/03/2021
386