+ A
A -
اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد القطري للسباحة النظام الأساسي الجديد للاتحاد، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عُقد برئاسة السيد خليل الجابر رئيس الاتحاد القطري للسباحة، وحضره السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والسيد إسحاق الهاشمي ممثلا للجنة الأولمبية القطرية وأعضاء الجمعية العمومية.
وأعرب السيد الجابر في بداية الاجتماع عن شكره للأندية على الدعم والتعاون لما فيه مصلحة السباحة القطرية والارتقاء بها للوصول إلى أفضل المستويات.
وقال «سوف نكون على موعد في 13 مارس الحالي مع استضافة الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للسباحة في المياه المفتوحة (الماراثون) لمسافة 10 كلم في مياه شاطئ الحي الثقافي (كتارا)، والتي تعتبر أول بطولة للسباحة تقام في ظل جائحة كورونا والفضل في ذلك لدولة قطر وما تقوم به من إجراءات احترازية».
وأشار الجابر إلى أنه سيتم أيضا استضافة بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للألعاب المائية التي تشمل السباحة والغطس وكرة الماء في شهر أغسطس المقبل، وكذلك الجولة الخامسة من كأس العالم للسباحة 2021 في المجرى القصير «25 مترا» خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر القادم في آخر نسخة لها بالدوحة. وكشف رئيس الاتحاد القطري للسباحة عن أهم المشاركات المقبلة والمتمثلة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية «طوكيو 2020» التي ستقام من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بالكويت في شهر ديسمبر وبطولة العالم للسباحة بالمجرى القصير بأبوظبي في نفس الشهر ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية السادسة في الصين.
copy short url   نسخ
05/03/2021
126