+ A
A -
أعرب طارق زينل، أمين السر العام لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة والمنسق العام لبطولة قطر توتال للتنس للسيدات، أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة، برئاسة ناصر بن غانم الخليفي، كانت حريصة على تقديم كل ما يمكن من جهد حتى تحقق هذه النسخة النجاح الكبير باعتبارها واحدة من أهم البطولات على مستوى الســــيـدات. وقـــــال: «لــقــد حجزت بطولة قطر توتال للتنس لنفسها مكانة مرموقة في خريطة البطولات العالمية، ونحن نأمل أن نحقق بالتعاون مع شركائنا مزيداً من التميز لبطولتنا لترتقي نحو الأفضل دائماً، ونساهم من خلالها في الترويج لدولة قطر كمركز عالمي لأهم البطولات الرياضية الدولية وهذا العام أعتبر أن البطولة حدث استثنائي بعد خروج البطولة في أبهى صورة وتميزها والتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية من أجل سلامة الجميع، وبالتالي حققت نجاحا كبيرا».
وأضاف زينل: «نسعى دائما لتقديم التميز في كل نسخة، ونعلم أن النسخة الحالية شهدت تحديا بسبب جائحة كورونا، لكننا عملنا على تحقيق أقصى درجات النجاح، ونحن سعداء بما وصلنا إليه، ونتمنى أن يتواصل النجاح حتى نهاية البطولة».
وأشار إلى أن نصف النهائي اليوم سيكون قوياً في ظل المستويات التي شاهدناها، وقال: «نصف النهائي سيكون قوياً في ظل الاسماء الحاضرة ونتمنى التوفيق للجميع».
copy short url   نسخ
05/03/2021
121