+ A
A -
أعربت الأميركية جيسيكا بيجولا عن سعادتها الكبيرة بالتأهل لنصف نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات، حيث قالت بعد فوزها على التشيكية كارولينا بليشكوفا المصنفة الثانية أمس بمجموعتين نظيفتين «أنا سعيدة للغاية بما أقدمه من مستوى، وأسعى لمواصلة تلك العروض القوية من خلال تقديم مستوى مميز في نصف النهائي».
وقالت بيجولا: «أعلم تماما أن هناك مباراة صعبة جداً تنتظري أمام بترا كفيتوفا المصنفة الرابعة بالبطولة، لكني اتطلع لتحقيق الفوز خاصة أنني اعرف أسلوب لعبها، ولاشك أن المهمة لن تكون سهلة لكني سأحاول تقديم كل ماعندي من أجل تحقيق الفوز».
وتابعت: «لقد حققت انتصارات رائعة هنا في الدوحة، وأعيش أسبوعا من التميز في ظل تلك الانتصارات المتتالية، وأتمنى أن أكمل هذا النجاح من خلال التأهل للمباراة النهائية وأحقق شيئا كبيرا بالنسبة لي خلال هذه النسخة من منافسات قطر المفتوحة».
ومن الجديـــر بالذكـــر أن بيـجــولا حققت 6 انتصارات حتى الآن في بطـــولـة قطــر المفتوحة، حيث بدأت من مرحلة التصفيات ونجحت في الوصول للدور الرئيسي، ثم واصلت التألق بالتأهل لنصف النهائي في واحدة من أقوى مفاجآت هذه النسخة من قطر توتال المفتوحة للسيدات.
copy short url   نسخ
05/03/2021
123