+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
شهد ميدان الشحانية، صباح أمس، انطلاقة المرحلة الثانية من السباق الثامن للهجن العربية الأصيلة، وقد كانت مثالية وقوية للغاية من خلال سن الثنايا إنتاج للأشواط العامة «هجن ابناء القبائل» بفضل قوة المنافسة وإثارتها، لتكون مرحلة الكبار أو المسافات الطويلة أكثر ندية وقوة، وتمكن شعار عزبة الشنجل أن يفرض ألوانه على الناموس الأول من خلال «عزوة» التي أهدت مالكها محمد ناصر محمد الشنجل صدارة الشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار إنتاج بعد أن احتلت المركز الأول حيث سبقت الجميع في مسافة الثمانية كيلو مترات بزمن قدره «12:54:96» دقيقة.
أما الناموس الخاص بالشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان إنتاج، فقد كان من نصيب خالد سالم فاهد الهاجري مالك «مصدع» الذي منح الهاجري قمة هذا الشوط بأداء متميز للغاية، واستحق المركز الأول بزمن قدره «12:59:62» دقيقة.
وبالنسبة لناموس الحيل إنتاج، فقد قامت «الجذابة» بتقديم عرض قوي في الشوط الخامس المخصص لهذه الفئة وانفردت بقمة هذا الشوط بجدارة واستحقاق بزمن قدره «13:05:18» دقيقة لتمنح مالكها حسين علي أبا السيقان المري الناموس.
وعلى صعيد الشوط السادس المخصص للزمول إنتاج، فقد كانت صدارته من حق «الغزال» الذي تألق فوق أرضية ميدان الشيحانية منفردا بقمة الشوط بلامنازع بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره «13:21:06» دقيقة وقدم الناموس عن استحقاق لمالكه مبارك عبدالله سفران.
copy short url   نسخ
05/03/2021
112