+ A
A -
عوض الكباشي
نظمت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر «جلسة نقاشية» مع وسائل الإعلام المحلية وذلك للحديث عن «رزنامة» الموسم الحالي 2020 /‏ 2021، المتمثل في استكمال بطولة الدوري وكذلك الدورين نصف النهائي والمباراة النهائية لكأس سمو الأمير.
بالإضافة إلى المقترح المقدم بإقامة «بطولة مستحدثة» تقام في شهر ابريل في حالة إقامة منافسات دوري ابطال آسيا في موعدها المحدد.
وتحدث في الجلسة النقاشية التي أدارها علي الصلات رئيس قسم الإعلام باتحاد الكرة والمسؤول الإعلامي للمنتخبات الوطنية، حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم وعبدالله جابر الساعي مدير إدارة المسابقات وشؤون الأندية واللاعبين بالاتحاد القطري لكرة القدم وأحمد خليل عباسي نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم والمدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر.. وبحضور خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم.
وأوضحت لجنة المسابقات أنها وضعت عدة «سيناريوهات» من بينها يتم استكماله والانتهاء في 7 مايو في حالة إقامة دوري ابطال آسيا في موعده، وكذلك سيتم تنظيم بطولة تنشيطية «مستحدثة» تشارك فيها أندية دوري النجوم بدون فرقنا المشاركة في دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى أندية دوري الدرجة الثانية.
على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي وكذلك المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل وأيضا سوف تقام المباراة الفاصلة بين ثاني دوري الدرجة الثانية مع الفريق صاحب المركز قبل الأخير في بطولة الدوري خلال الفترة ما بين مباراتي نصف نهائي ونهائي كأس الأمير لتحديد الفريق الذي سوف يكون رقم 12 في دوري نجوم قطر في الموسم المقبل.
وهناك سيناريو آخر وضعته لجنة المسابقات في حالة عدم إقامة مباريات دوري أبطال آسيا في موعدها سوف يتم الانتهاء من الموسم الحالي في موعده والمحدد له يوم 30 أبريل المقبل كما كان مقررا من قبل.
copy short url   نسخ
04/03/2021
984