الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل ينهي مغامرة الشمال

الدحيل ينهي مغامرة الشمال

الدحيل ينهي مغامرة الشمال

عوض الكباشي
تاهل فريق الدحيل للدور نصف النهائي من كأس سمو الأمير في نسخته الـ 49 بعد تغلبه على فريق الشمال بهدفين دون مقابل، تقدم حامل اللقب بالهدف الأول عن طريق اولنجا مع نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن عبدالله الأحرق من تسجيل ثاني الأهداف لفريقه.
البداية جاءت مثيرة وكانت رغبة فريق الشمال قوية من بداية اللقاء، وكانت ردة الفعل متمثلة في هجمة عن طريق المعز الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة، بعد مرور 3 دقائق من الانطلاقة.
وبعد مرور الربع ساعة الأول حاول الدحيل ان يسجل هدفا عن طريق المعز علي ولكن الحارس سيك كان في الموعد في أكثر من مرة، وفي المقابل كانت هجمات الشمال قوية عن طريق بهاء فيصل، بعد ان افتقد الفريق لعدد من العناصر الاساسية. وقبل صافرة نهاية الشوط الأول تمكن الكيني اولنجا من تسجيل الهدف الأول لفريق الدحيل مستفيدا من التمريرة المحسنة من المعز علي، الذي مرر الكرة للاعب وحافظ على كرته وسددها قوية فشل سيك في إبعادها لتعلن الهدف الأول، ليعلن بعدها الحكم محمد أحمد الشمري عن نهاية الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدف دون مقابل. وبعد العودة من الاستراحة حاول فريق الشمال تسجيل هدف سريع لإدراك التعادل، ولكن دفاع الدحيل كان حاضرا خلال الجزء الأول من الشوط الثاني من اللقاء.. وكانت أخطر الفرص من جانب الشمال من تسديدة قوية للاعب بهاء فيصل عندما وجد نفسه انفرادا كاملا بالمرمى، لكن صلاح زكريا ابعد اخطر فرص اللقاء.
ونجح عبدالله الاحرق في إضافة الهدف الثاني من تسديدة قوية، لم يوفق أحمد صبري في ابعادها لتعلن عن هدف ثان للدحيل.

الصفحات