الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العربي يدافع عن صدارة دوري اليد

العربي يدافع عن صدارة دوري اليد

العربي يدافع عن صدارة دوري اليد

كتب - عادل النجار
تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الرابع ببطولة دوري كرة اليد، حيث يلتقي قطر مع الريان في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة الدحيل الرئيسية، ويلتقي الشمال مع العربي في الخامسة مساء على الملعب الفرعي لصالة الدحيل، ثم يلتقي السد مع الغرافة في السادسة مساء على الملعب الرئيسي بصالة الدحيل، وتستكمل الجولة غداً بلقاءين يجمعان الدحيل مع الوكرة والخور مع الأهلي.
ويتصدر العربي والدحيل الترتيب برصيد 9 نقاط لكل منهما، ويأتي بعدهما الوكرة والغرافة برصيد 7 نقاط، ثم الريان والشمال والأهلي والسد وقطر ولكل منهم 5 نقاط، وأخيرا الخور برصيد 3 نقاط. ويسعى العربي للحفاظ على اللقب من أجل تأكيد قوته هذا الموسم، حيث حقق العلامة الكاملة حتى الآن، فقد أسفرت عن فوز العربي على الخور 28/‏ 24، والوكرة على قطر 27/‏ 19، والدحيل على السد 24/‏ 22، والشمال على الأهلي 28/‏ 25، والغرافة على الريان 28/‏ 24، وفي الجولة الثانية فاز الوكرة على الشمال 32/‏ 29، والعربي على قطر 33/‏ 21، والسد على الخور 28/‏ 27، والأهلي على الريان 26/‏ 24، والدحيل على الغرافة 30/‏ 20، وفي الجولة الثالثة فاز قطر على الشمال 26/‏ 25، والغرافة على الخور 32/‏ 26، والعربي على السد 31/‏ 21، والدحيل على الأهلي 29/‏ 27، والريان على الوكرة 24/‏ 17.
وتعد مواجهات اليوم في غاية القوة والندية، حيث يسعى الريان وقطر إلى مواصلة الانتصارات بعد فوزهما في الجولة الماضية، فالريان حقق انتصارا مهما ومثيرا على الوكرة، في حين فاز قطر على الشمال، مما يؤكد أننا أمام مواجهة قوية بينهما اليوم.
كذلك العربي يسعى إلى الفوز على الشمال ومواصلة المشوار بنجاح، في الوقت الذي تعتبر مباراة السد والغرافة فرصة أمام كل منهما، لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة تعزز من وضعهما في جدول ترتيب البطولة.

الصفحات