الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  موقعة قوية بين العربي والسيلية

موقعة قوية بين العربي والسيلية

موقعة قوية بين العربي والسيلية

كتب- عوض الكباشي
يلتقي في تمام السابعة والربع من مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر فريقا السيلية والعربي، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس الأمير في النسخة 49 من البطولة.
ستكون مواجهة العربي والسيلية من أكثر المواجهات إثارة، العربي لا يزال وصيف البطولة، وكان طرفاً منافساً في النهائي، وخسر بصعوبة، والسيلية أيضاً سبق وأن نال شرف الوصول للنهائي، وحصل على الوصافة، وكلاهما لديه الفرصة للوصول إلى المربع ومواصلة المشوار، ونيل شرف التأهل للنهائي.
العربي الآن في أفضل حالاته وقدم قمة تاريخية غير مسبوقة في السنوات الأخيرة، رغم خسارته أمام السد، وهو ما يرفع المعنويات من أجل تعويض ما ضاع منه في الدوري، والسيلية يكافح ويقاتل من أجل استعادة مستواه ومكانته ومركزه في جدول الدوري، بعد أن ابتعد كثيراً عن المربع الذهبي.
وكان العربي صعد للدور ربع النهائي بتغلبه على أم صلال بهدفين لهدف، فيما بلغ السيلية ذات الدور بعد فوزه على الخور بنتيجة (4-2) في دور الـ16.. مواجهة تجمع بين العربي والسيلية وإن كانت تبدو «متكافئة» مع بعض الأفضلية للعربي.. يتطلع العربي والسيلية للفوز والتأهل لنصف النهائي.
الأرقام الإحصائية تشير إلى تفوق السيلية على العربي في آخر المباريات التي جمعت بين الفريقين بالدوري، حيث تفوق السيلية على العربي، فهل سينجح في مواصلة التفوق، أم سيكون للعربي كلمة أخرى في مباراة اليوم ويعود للانتصار على حساب السيلية؟

الصفحات